المكياج

أبرز أنواع الهايلايتر للحصول على مكياج مشرق

أبرز أنواع الهايلايتر للحصول على مكياج مشرق , الهايلايتر احد مستحضرات التجميل التى ظهرت مؤخرا واظهرت كفائتها واهميتها عند وضع المكياج فهى تساعد فى الحصول على مكياج مميز وناجح , ويوجد كثير من انواع الهايلايتر الموجوده فى الاسواق ولكن تختلف فى تركيبتها , ونقدم لكم خلال المقال التالى افضل واهم انواع الهايلايتر الموجوده فى الاسواق والتى يفضل شراؤها للحصول على مكياج مميز وجذاب .

 

1- Charlotte Tilbury Bar of Gold Highlighter Palette

Charlotte Tilbury Bar
Charlotte Tilbury Bar

هذه اللوحة من شارلوت تيلبوري هي الخيار الأول لنجمات هوليوود. تزيد من وهج المكياج على الفور، يكفي أن تمرّري الفرشاة بلطف عليها وتمسحي بها أماكن محدّدة من الوجه ترغبين في إبرازها، لتترك لمسة ذهبية مشرقة على مكياجك بشكل عام.

2- Fenty Killawatt Freestyle Highlighter in Trophy Wife

Fenty Killawatt Freestyle
Fenty Killawatt Freestyle

يعتبر هذا الهايلايتر من فانتي بيوتي خياراً جريئاً لمن تبحث عن ملامح مشرقة وقويّة في الوقت نفسه. يمكنكِ استخدامه لإضاءة المكياج أو حتى كظلال عيون تدمجينها مع درجات أخرى كالبنفسجي والزيتي.

3- Iconic London Illuminator Drops in Glow

Iconic London Illuminator
Iconic London Illuminator

يأتي هذا الهايلايتر بتركيبة سائلة يسهل استخدامها. يمكنكِ توزيعه بواسطة أصبعك على أماكن محدّدة من الوجه أو مزجه مع كريم الأساس للحصول على سحنة مشرقة وجذابة.

4- BECCA Shimmering Skin Perfector Pressed Highlighter in Champagne Pop

BECCA Shimmering Skin
BECCA Shimmering Skin

يأتي هذا الهايلايتر من بيكا بتركيبة الكريم التي تحتوي على لآلئ عاكسة للضوء، تعزّز إشراق البشرة مع نغمات ذهبية ناعمة، تضفي بريقاً ووهجاً على مكياجك. وهو مستحضر حائز جوائز عالمية بفضل تأثيره الجذاب على المكياج.

5- Too Faced Diamond Highlighter in Diamond Fire

Too Faced Diamond
Too Faced Diamond

يحتوي هايلايتر تو فايسد على حبيبات ماس مطحونة. يمنحك لمسة إشراق بانعكاسات قوس قزح متلألئ بفضل الدرجات الوردية والزرقاء التي يتألف منها.

6- Laura Mercier Face Illuminator in Addiction

Laura Mercier Face Illuminator
Laura Mercier Face Illuminator

يأتي هايلايتر لورا ميرسييه بتركيبة البودرة الناعمة التي يسهل امتدادها على البشرة. يمكنك مزجه مع البلاش للحصول على وجنتين بارزتين ومشرقتين أو كظلال عيون لافتة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق