مساحة إعلانية

أحداث وقصة مسلسل حكايتي ياسمين صبري

أحداث وقصة مسلسل حكايتي ياسمين صبري
105

أحداث وقصة مسلسل حكايتي ياسمين صبري

ملخص الأحداث فى مسلسل حكايتى، تقوم ياسمين صبري بالعمل في دور فتاة فى مسلسل حكايتى يحدث لها صدمة قوية عصبية بعد وفاة والدها، وتحدث خلافات عديدة بينها وبين العائلة الخاصة بوالدها، وتقوم بالسفر إلى الصعيد، وبعد ذلك تبدأ الأحداث الرومانسية فتقع في حب أحمد صلاح؛ مما يجعل الأحداث تزداد رومانسية.

طاقم العمل فى مسلسل حكايتى

تلعب ياسمين صبري دور البطولة،

  • يشاركها البطولة الجميلة مها أبو عوف
  • ومعها الفنان أحمد حلاوة
  • بالمشاركة مع الفنان إدوارد،
  • ومعهم النجم الشاب إسلام جمال،
  • ويكون شريك البطولة الفنان
  • أحمد صلاح حسني.

المؤلف فى مسلسل حكايتى

تأليف الكبير

  • محمد عبد المعطي.

المخرج فى مسلسل حكايتى

يقوم بعمل الإخراج

  • أحمد سمير فرج.

أخبار مسلسل حكايتى

نشر الفنان إدوارد مؤخراً بعض التغريدات،عبر فيها عن سعادته بالدخول في مسلسل حكايتي، وهو مسلسل تقوم بعمل بطولته الفنانة ياسمين صبري، وهذا هو العمل الأول لها من حيث البطولة، وقد قامت بالتمثيل في أعمال فنية ناجحة مثل دورها في الحصان الأسود، ودورها في مسلسل الأسطورة.

  • أما عن الشركة المنتجة للعمل فهي شركة سينرجي، وقد صرح إدوارد أن هذا المسلسل ليس العمل الأول له في رمضان، بل هو ثاني عمل، فهو يقوم بالمشاركة في عمل ولد الغلابة مع الفنان أحمد السقا.
  • وقد قال الفنان أحمد صلاح حسني إنه يخوض السباق الرمضاني في عدة أعمال من بينهم: عمل حكايتي مع النجمة ياسمين صبري ليكون بطلاً أمامها ويقع في حبها، وقد قام الفنان بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب عليها عبارة: يا رب التوفيق، مما جعل الجمهور يتشوق لمعرفة دوره.
  • وفي تصريح للفنان تامر شلتوت الذي أبدع في مسلسله العام الماضي مع الفنان خالد سليم، قال إنه سوف يخوض السباق الرمضاني لهذا العام عن طريق عمل حكايتي مع النجوم ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني، وأضاف شلتوت أنها ليست المرة الأولى التي يعمل بها مع النجم أحمد صلاح حسني، وهو سعيد بتأكيد التجربة مرة أخرى، وأضاف الفنان بعض من التفاصيل عن الدور، فقد قال إنه يمثل شخصية هيثم ابن عم الفنان أحمد حسني، مما جعل الأمر مشوقاً بالنسبة له.
  • وأضاف أحمد صلاح حسني في تصريحاته أنه سعيد بوقوعه بين الياسمينتين ياسمين صبري، وياسمين عبد العزيز، فكلاهما يمثلان فتيات أحلامه في السابق، وهو سعيد بتواجده معهم.

نبذة عن حياة الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة إسكندرانية ذات ضحكة مثالية، وعلى الرغم من أنها ظهرت في الأوساط الفنية منذ وقت قصير فإنها قد نالت حب وإعجاب جميع المشاهدين والجمهور، فهي كانت من عائلة غنية ومرموقة في الإسكندرية، ووالدها صبري محمود أحد أكبر الأطباء، وكانت والدتها بطلة إفريقيا بالسباحة وكانت مهندسة ديكور، وتتمتع ياسمين صبري بالعديد من المواهب الفنية، كما أنها تهوى ممارسة كل أنواع الرياضة التي تعتمد على الهدوء مثل: اليوجا والسباحة، بالإضافة إلى أنها قد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية في الرياضة.

  • وفي عام 2017 تم اختيار ياسمين صبري من أفضل الوجوه في مصر،
  1. وكانت الفنانة المصرية الوحيدة في تلك القائمة،
  2. وكان الفنان محمود عبد العزيز هو الذي اكتشفها،
  3. وذلك بعدما قام باختيارها لتكون من الأبطال معه في مسلسل جبل الحلال،
  4. وشاركت أيضاً في كل من مسلسل طريقي،
  5. والأسطورة،
  6. والحصان الأسود
  7. ومختلف الأعمال الدرامية.

شاهد فى موقع أنا لوزاقصة وأحداث مسلسل الحرملك جمال سليمان

 

اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
استكشفي عالم الأزياء والمشاهير واللايف ستايل أولاً بأول !
التعليقات
جاري التحميل...

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد