أسرار شنطة قوتشي أسرار شنطة قوتشي

أسرار شنطة قوتشي , ماركة قوتشى احد الماركات العالمية فى عالم الموضة التى تنتج الاحذية والشنط والازياء وتعتبر من اشهر العلامات التجارية العالمية التى تمتاز بتصميمها الرائعه والمميزة جدا , وهى من الشركات الايطالية المتميزة جدا , واخترنا لكم خلال المقال التالى افضل الشنط الانيقة ماركة قوتشى العالمية بتصاميم مميزة جدا ورائعة

 

 

شنطة قوتشي اسود

تتميز ماركة قوتشي بموديلات الشنط المتميزة وبألوانها المتألقة، واللون الإسود متميز بشكل خاص في موديلات شنط قوتشي هذا غير أحجامها المتميزة والمناسبة لذوقك.

ومن أشهر شنط قوتشي السوداء شنطة جي جي مارمونت ضغيرة الحجم ومبطنة، تعد هذه الشنطة من أميز شنط قوتشي من حيث التصميم والمقاسات.

واختلفت هذه الشنطة كثيرًا حيث يستخدم جلد العجل أثناء عملية التصنيع، واكتسبت هذه الشنطة شهرتها من نتائج الإقبال على شرائها في السوق العالمي.

أفخم شنطة قوتشي مخمل

أصدرت شركة قوتشي خط خاص بها مختلف ومميز من الشنط المخملية، تناغمت الألوان مع تصميمات هذه الشنط بالإضافة إلى اللمسات الجمالية للإكسسوار المتفردة لقوتشي.

ويمكنكِ الإختيار من تشكيلة شنط قوتشي المخملية الخاصة بالشتاء والسهرات حيث الإطلالة الساحرة والمتألقة.

ومن أشهر شنط قوتشي المخملية شنطة ديونيسوس جي جي المخملية، وهي متميزة وصغيرة جدًا في الحجم، ولها ألوان متألقة، وتصميمها بالفعل فريد.

أشيك شنطة قوتشي خصر

  • اذا كنت من محبات شنط الخصر، وتحتاري في الإختيار إليك مجموعة شنط قوتشي الخصر المختلفة والمتميزة، وحقيقة الأمر تألقت شركة قوتشي كثيرًا في إنتاج هذا النوع من الشنط وبتصميمات متفردة في السوق العالمي.
  • وبدأت شهرة تميز قوتشي بشنطة الخصر منذ التسعينات مع إصدار شنطة الحزام belt bag وكانت من تصميم اليساندرو ميشيل، الذي أطل علينا بعد ذلك بمجموعة كبيرة من موديلات شنط الخصر الميزة في أشكالها وألوانها.

إليك شنطة قوتشي ميني

تألقت شركة قوتشي كثيرًا في إنتاج مجموعة كبيرة متنوعة ومختلفة من شنط قوتشي ميني أو الصغيرة، والتي كان ومازال لها شهرة عالمية كبيرة، وتكرر الشركة إنتاجها سنويًا نظرًا لطلب السوق وإحتفاظها برونقها وفخامتها على مستوى العالم، وأمثلة لأكثر الشنط الميني المشهورة:

  • شنطة بستايل الدلو Horsebit
  • شنطة Padlock small
  • شنطة كلاتش من الكنفا والجلد Ophidia
  • شنطة مارمونت ميني جي جي من الجلد
  • حقيبة كتف مقلمة Ophidia GG

شنطة جوتشي

 بالصور أشيك شنطة قوتشي ظهر

شنطة ظهر قوتشي، هي مميزة ومفضلة لكثير من العملاء، لها ستايل وجاذبية في تصميماتها عن أي شنط ظهر لماركات اخرى حيث تتميز باختلاف موديلاتها.

هذا إلى جانب أن الكثير من موديلات شنط ظهر قوتشي مصنوعة من الكنفا والجلد معًا ، وهذا يزيد من قيمتها وقوتها وجاذبيتها في الوقت نفسه، أيضًا مقاساتها المختلفة والمناسبة لرغباتك وتتفق مع استخداماتك.

كيف تتعرفين على شنطة قوتشي الأصلية

يجب أن تنتبهي لكيفية معرفة شنطة قوتشي الأصلية من المقلدة ، وهذا عن طريق ملاحظة التالي:

  • أنصحك بمراقبة الدرزات المتوجدة بالجيوب الداخلية للشنطة حيث يجب أن تكون متناسقة مع الدرزات الخارجية للشنطة، وعدم التشابه بينهم يعني أن هذه الشنطة مقلدة وليست أصلية.
  • تلاحظين الشعار الخاص بالدار في داخل الشنطة على الجلد ومعاه تقشة Made in Italy مصحوب معه رمز رقمي متسلسل ومكون من أربعة أو ستة أرقام.
  • يجب أن يكون الشعار داخل الشنطة وعلى السحاب مرفق به بطاقة تعريف.
  • تأتي شنطة قوتشي الأصلية في كيس قماشي مميز، وزيادة لحمايتها تأتي مغلفة في علبة تحمل شعار الدار.
  • لاحظي أن تكون كفالة الشنطة مطبوع عليها شعار الدار بأحرف كبيرة GUCCI.
  • لاحظي الإكسسوار وفخامته ودائمًا ما سوف تجديه عبارة عن حروف من كلمة GUCCI ولونه الذي تظل الشنطة تحتفظ به مهما طالت مدة الإستخدام.ا