موقع الموفر

قد يكون تقديم هدية مثالية للشخص الذي تحبه وتقدره أفضل ما يمكنك فعله لإظهار الحب الذي تليه له، لكن التفكير في هذه المثالية يتطلب الكثير من البحث والاهتمام بالأشياء التي يفضلها وتلك التي يكرهها المتلقي.

ففرص حدوث خطأ في هذه الناحية لا حصر لها. تخيل أن تقيم بإهداء حزام أو محفظة مصنوعة من جلد الحيوانات لأحد أصدقائك أو أقاربك المهتمين بالدفاع عن البيئة والحيوانات.

هذا أحد الأسباب الذي يجعل بطاقات الهدايا أفضل هدية يمكنك أن تقدمها لأحدهم. إنها الخيار المثالي بسبب عدم القدرة على إرضاء الكل.

لماذا تعد بطاقات الهدايا الخيار الأمثل؟

فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل بطاقات الهدايا أفضل بكثير من الهدايا النقدية أو الهدايا الملفوفة بالورق الملون.

 

  • بطاقات الهدايا أكثر قيمة من الهدايا المالية والمادية

 

حتى نكون صادقين من هذه الناحية. هل يمكنك تذكر آخر شخص قد قام بإهدائك هدية نقدية؟ بطبيعة الحال قد لا تجده إلا في حالات ناذرة. لماذا قد يهدي الشخص هدية عبارة عن مال لأحد الأشخاص الذي لديه المزيد من المال في الأصل.

لكن، هل يمكنك أن تتذكر آخر بطاقة هدايا حصلت عليها؟ بطبيعة الحال ستتذكرها، فكيف تنسى تلك العبارات الجميلة التي كتبت عليها والتي تعبر عن أبرز مشاعر الحب والوئام اتجاهك من قبل الشخص الذي قدمها لك؟

هنا يبرز الدور المهم لبطاقات الهدايا. فمهما كانت بسيطة، إلا أن قيمتها كبيرة جدا وتبقى مسجلة في الذاكرة لمدة طويلة. العكس الذي يحدث مع الماديات.

 

  • مزيد من التخفيضات والخصومات

 

جميع الناس يتوقون لتوفير المزيد من المال في أي فرصة تتاح لهم. تعتبر بطاقات الهدايا السبيل الأمثل أيضا التي ستساعدك من هذه الناحية. تخيل أنك حصلت على بطاقة هدايا بقيمة 400 درهم إماراتي أو 400 ريال سعودي، وكنت تفكر في شراء منتج كنت تتمناه من مدة طويلة، ولكن السعر الأصلي في المتجر الالكتروني هو 550 درهم أو ريال.

في هذه الحالة، ما عليك سوى دفع 150 درهم أو ريال مقابل المنتج الذي تمنيته منذ مدة. أليست هدية رائعة أن توفر كل هذا لقدر من المال؟ بطبيعة الحال هي كذلك.

يمكنك الحصول على المزيد من الخصومات باستخدام بطاقات الهدايا واستخدام الكوبونات التي ستوفر عليك 50 درهم أو أكثر، ويصبح المنتج بسعر 100 درهم أو أقل في نهاية المطاف.

 

  • يساعد على التسوق بحكمة

 

نعرف جميعا أنه في عائلاتنا وأصدقائنا، هناك العديد من مدمني التسوق الذين قد يخرجون عن نطاق الميزانية المعقولة في كثير من الأحيان. حيث يستنزف معظمهم حساباتهم البنكية في سبيل شراء المزيد من المنتجات، وخاصة في موسم العروض.

في هذه الحالة، يعتبر منحهم بطاقات هديا أفضل طريقة قد تساعدهم على خفض الميزانية وإبقاء المزيد من المال في محافظهم.

 

  • بطاقات آمنة

 

يتم إرسال بطاقات الهدايا مباشرة إلى البريد الالكتروني أو إلى هاتف المتلقي. مما يعني أنه يمكن الاحتفاظ بها طيلة مدة وصلاحيتها واستخدامها في الوقت الذي يختاره المتلقي من دون الخوف من أن تضيع أو أن يتم استخدامها من قبل شخص آخر.

تأتي بطاقات الهدية بتقنية تشفير عالية يمكن أن تستخدم في تجميدها حال ضياعها أو محاولة استخدامها من قبل شخص آخر.

 

  • أفضل هدية للأطفال

 

في الحالة التي تمنح طفلك بطاقات هدية، فأنت تقوم بمراقبة طريقة إنفاقه لها بشكل غير مباشر. حيث تفرض عليه مكان التسوق والمبلغ الذي لا يجب أن يتجاوزه. ولكن في نفس الوقت تمنحه حرية اختيار ما يريد بشكل مستقل وهذا يجعله أكثر سعادة.

يمكنك أي أن تشتري له هدايا إضافية بسعر منخفض من أي متجر يهتم يقدم مستلزمات الأطفال من قبيل متجر مامزوورلد أو أي متجر آخر.

من أين أحصل على بطاقات الهدايا؟

يمكنكم الحصول على مختلف بطاقات الهدايا من خلال متابعة عروض موقع الموفر الذي يعرفكم بأهم المنتجات التي عليها خصومات والتي يمكنكم شراء بطاقة هدايا متعلقة بها. بل يقوم بمنحكم الفرصة لشراء منتجات بالسعر الذي لا يمكن أن تجده في المحلات والمتاجر المحلية في حال أردتم شراء هدية عوض تقديم بطاقة.

يمكنكم أيضا استخدام تطبيق الموفر الذي يوفر عليكم الكثير من المال من بعد أي عملية تسوق تقومون بها ومهما كان المتجر الذي تشترون منها.