المكياج

اجمل تسريحات شعر طبيعية

اجمل تسريحات شعر طبيعية , الشعر من اهم علامات الجمال للمرأة فكما يقال الشعر نصف الجمال وهو تاج على رأسها , وللحصول دائما على شعر جميل ومتألق يجب الاهتمام الدائم به , وتعتبر تغيير تسريحة الشعر من الاشياء التى تميز كل امرأة عن غيرها وتعطيها مظهرا رائعا وجذابا ومختلفا , ونستعرض معكم خلال هذه السطور مجموعة من اجمل تسريحات الشعر البسيطة جدا والتى تبدو وكأنها طبيعية .

موديلات تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر طبيعيى=ة
تسريحات شعر طبيعية تناسب لإطلالة ناعمة ولافتة

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر طبيعية تُناسب جميع أنواع الشعر وتبرز ملامح وجهك بشكل لافت وجذّاب:

 

تسريحة البوب الكلاسيكية

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة شعر البوب تعدّ من أكثر تسريحات الشعر رواجاً

هذه التسريحة لا تبطل موضتها، وتعتمدها الكثيرات حول العالم، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، للحصول على إطلالة ناعمة وعفوية.

تسريحة ذيل الحصان العالية والملفوفة

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة ذيل الحصان العالية لإطلالة لافتة

تسريحة مثالية لتتألقي بإطلالاتك اليومية، ولك الحريّة بإعتماد غرَّة الشعر لإضافة بعض الحركة إلى التسريحة، ويمكنك أيضاً أن تعتمديها على شكل ضفيرة خاصة إذا كان شعرك ثنائي اللون.

 

تسريحة البوب المبرومة مع الغرّة

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة البوب المفرومة مع الغرّة

تتميز تسريحة البوب المبرومة بلمسة عصرية وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً، ننصحك بتطبيق سبراي التصفيف اللامع وبإبراز العيون في مكياجك لمزيد من التألق.

 

تسريحة الشعر المموج والمبعثر

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة شعر مموجة بأسلوب مبعثر لإطلالة نابضة بالحياة

مما لا شك فيه أنّ هذه التسريحة هي من أكثر التسريحات بساطة وسهولة، يكفي أن تقسّمي شعرك إلى خصلات وتجعدي كلّاً منها بواسطة جهاز الفير ثمّ تنفّشيها بواسطة أصابعك حتّى تحصلي على شعرٍ مموج ومبعثر بشكلٍ طبيعي ومن دون أي جهد.

 

تسريحة ذيل الحصان مع غرّة

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة ذيل الحصان بأسلوب جذاب

تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها العصري والبسيط الذي يليق بك في وقت العمل وبعده، مانحاً إياك إطلالة طبيعية وعفوية بامتياز.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة الكعكة المنخفضة

تُعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة من التسريحات الأنيقة والعملية، ليس لأنّها ترفع الشعر عن الوجه فحسب بل لأنّها تجمع الشعر كاملاً وتبرز ألوانه المختلفة، مسلّطةً الضوء على جمال شعرك.

 

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة الكعكة العالية لإطلالة طبيعية

قومي بلفّ كامل شعرك حول بعضه البعض على شكل كعكة مرتفعة، ثمّ ثبتي أطرافه بالدبّوس، لا داعي للقلق في حال تطايرت بعض الخصلات من شعرك كونها تُضفي المزيد من الحيوية إلى إطلالتك.

 

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحات شعر
تسريحة الكيرلي الطبيعية لإطلالة عفوية

تتميّز تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة الجانبية ببساطتها وتألقها، وتمنحك إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبداً نظراً لأسلوبها المتنوع، وتليق بغالبية أشكال الوجوه.

تسريحة الشعر المالس المبلّل المسحوب إلى الخلف

موديلات تسريحات شعر
تسريحة الشعر المبلل لإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت ذاته

هذه الإطلالة مثالية مع الشعر المالس أو المموج لأنَّ الشعر الكيرلي قد يجعّد ويتمرّد، طبّقي كميّة قليلة من الجل الخاص بالشعر المبلّل ثم مرّري أصابعك بين خصل الشعر وفروة الرأس واتركي الأطراف كما هي.

تسريحة الشعر الطويل المبلل مع الفرق الجانبي

موديلات تسريحات شعر
هذه التسريحة تبرز ملامح وجهك بأسلوب مميز

تُعتبر هذه التسريحة مثالية في حال كنت مهتمّة في تجربة الإطلالة المبلّلة من دون مبالغة، هذه الإطلالة المتألقة تبرز خدودك بأسلوب رائع وملفت، يمكنك تطبيقها من خلال إستخدام كميّة قليلة من الجل الخاص بتسريحة الشعر المبلّل وفركه جيداَ بين يديك، مرّريه على جانبي شعرك، فوق الأذنين ثم إستخدمي المشط لتوزيعه.

 

تسريحة ذيل الحصان بالأسلوب الملفوف

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة ذيل الحصان بالأسلوب الملفوف

للحفاظ على مظهر طبيعي، ننصحك بإعتماد تسريحة ذيل الحصان الملفوفة مع خصلات الشعر المموجة، لإطلالة رومانسية بامتياز، أمّا سرّ هذه التسريحة، فيكمن في إنسيابتها، لذلك ننصحك بإستخدام الدبابيس التي تحافظ على الشعر في مكانه، إضافةً إلى تطبيق السبراي الذي يعمل على منح شعرك المزيد من الحجم لتثبيت الإطلالة.

 

تسريحة الشعر نصف المرفوع مع البف

تسريحات شعر طبيعية
تسريحة الشعر نصف المرفوع مع البف

تُعد هذه التسريحة مثالية لصاحبة الوجه البيضاوي التي ترغب في تعزيزجمال شعرها، والحصول على إطلالة ناعمة وأنيقة في آنٍ معاً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق