ديكورات

احدث ديكورات مطابخ ابيات 2020

احدث ديكورات مطابخ ابيات 2020 , يعتبر المطبخ هو المكان الذى يعتبر مملكة المرأة الخاصة والذى تقضى فيه معظم اوقات يومها وهى تحضر اشهى الوجبات لاطفالها واسرتها لذلك فهى دائما تختار المطبخ الذى يتناسب معها ومع راحتها فهى تنظمه بطريقتها الخاصة وما يتناسب مع محتوياته واثاثه  وهناك العديد من ديكورات المطابخ الرائعه التى تناسب ازواق كثيرة وتتناسب ايضا مع المساحات المختلفة سواء كانت واسعه او ضيقه , ونقدم لكم خلال هذا المقال كتالوج لاحدث مطابخ ابيات 2020 , والتى تتميز بتصاميمها الرائعة والعصرية والمناسبه لجميع المساحات والازواق.

شركة أبيات

أبيات هي شركة مساهمة خليجية، تم تأسيسها في عام 2005، وقد افتتحت أول صالة لها لعرض منتجاتها في الكويت في شهر مارس 2008، وقد تم تطوير العلامة التجارية لأبيات ومفهوم العلامة التجارية الخاصة بها بالكامل في دولة الكويت، والتي توضح السبب وراء أعمال أبيات وتوجهاتها في السوق العربي والإقليمي.

تعد أبيات أول متجر للتجزئة من هذا النوع في الشرق الأوسط، حيث تقوم أبيات بتطوير استراتيجيتها التجارية حول تطلعات العملاء واحتياجاتهم، كما توفر أبيات العديد من الموديلات من الأثاث المنزلي والتشطيبات ومتطلبات الأثاث الداخلي والخارجي لكافة العملاء من جميع الأذواق تحت سقف واحد.

ولكي تدعم أبيات استراتيجيتها في التجارة في عالم الأثاث، تقدم العديد من المنتجات العصرية والخدمات الشخصية لكي تزود العلامة التجارية الخاصة بها وتزود عملائها بتجربة تسوق لا مثيل لها في عالم الأثاث والمفروشات المنزلية، حيث تعتمد أبيات بشكل كبير على مجموعة من الخبراء المؤهلين من العديد من الجنسيات، الذين تجمعهم تحت سقف أبيات ليشاركوا إبداعهم وشغفهم لتحويلها إلى منتجات لجميع العملاء وفقاً للمعايير الدولية.

وعلى الرغم من أن الخط الأساسي الذي تمشي عليه شركة أبيات يتمثل في توفير الأثاث والمواد الخاصة بالتشطيب وبيعها بالتجزئة للعملاء، فإن تركيز أبيات ينصب بشكل أساسي على عملائها وتركز على جميع أعمالها بدايةً من تخطيط متاجر أبيات ووصولاً إلى الخدمات الأخرى حول منتجاتها.

تسعى أبيات بنظرة طموحة إلى التوسع بافتتاح العديد من السلاسل الإقليمية التي من الممكن أن تصل حدها إلى عشر صالات عرض لأبيات في جميع أنحاء الخليج، فمفهوم أبيات قائم على النجاح ونشر السمعة الحسنة والطيبة لأبيات بين عملائها في صناعة الأثاث ومواد التشطيب في كل دول الشرق الأوسط، مع السعي إلى التوسع يوم بعد يوم.

 

كتالوج مطابخ ابيات 2020

مطبخ أنطاليا 1 (ANTALAYA)

يتميز هذا النوع من مطابخ أبيات بأنه هادئ، بألوان فاتحة، رائع للمساحات الواسعة مكون من أكثر من قطعة، وله قطعه متوسطة في المطبخ، يتسع هذا المطبخ للعديد من الأشياء.

مطبخ أنطاليا 2 (ANTALAYA)

نفس الموديل السابق ولكن بألون قاتمة، ويليق عليه الأراضي القاتمة والخشبية.

مطبخ دايلي(DALI)

مطبخ رائع للمساحة الغير كبيرة، مع إحساس بالشباب والحداثة.

مطبخ نيويورك (NEWYORK)

مطبخ عصري وجديد للمساحات الواسعة.

مطبخ (LUX)

يعطي هذا المطبخ إطلالة رائعة إذا كان منفتح إلى الصالة، وهو يعطكي متسع للعمل فيه لكي ولأفراد أسرتك.

مطبخ (FINGERPULL)

إذا كنتي تحبين المطابخ المنفصلة فهذا المطبخ رائع في هذا الوضع.

مطبخ (QUADRO)

هو مطبخ رائع للمساحات الصغيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق