اخفاء الهالات السوداء بالمكياجاخفاء الهالات السوداء بالمكياج

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج , الهالات السوداء احد المشكلات المزعجة والكبيرة التى تواجه كثير من الاشخاص سواء من الرجال او النساء وتسبب احراج كبير ومظهر غير لائق وتظهر الهالات السوداء لاسباب مختلفة منها عدم النوم لفترات معقولة او الارهاق والقلق او لاسباب مرضيه اخرى واليوم نقدم لكم طريقة بسيطة ورائعة لاخفاء هذه الهالات المزعجة باستخدام المكياج فيعتبر حل سحرى لاخفائها تابعو معنا طريقة اخفاء الهالات السوداء بالمكياج

تعلمي كيف تخفين الهالات السوداء تحت عينيك بالمكياج.

١- قومي بترطيب المنطقة المحيطة بالعينين حتى تتجنبي تكتل المكياج على عينيك، كما أنه سيساعدك على ثبات المكياج لفترة أطول.

٢- الخطوة الثانية لإخفاء الهالات السوداء تحت عينيك بالمكياج هو معرفة درجة لون بشرتك. الخطأ الشائع الذي تقع فيه معظم النساء هو تغطية الأجزاء الداكنة بدرجات فاتحة للغاية من الكونسيلر أو كريم الأساس. ولكن اعلمي أن لون الكونسيلر أو كريم الأساس يجب أن يكون أغمق درجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعية لكي يخفي جيدا الهالات السوداء تحت عينيك.

٣- بعد معرفتك درجة الكونسيلر الصحيحة، ضعي الكونسيلر تحت عينيك حتى يغطي المناطق الداكنة. تأكدي من وضعك طبقة أخرى من كريم الأساس واحرصي أن يكون متماشيا مع لون بشرتك وامزجيهما جيدا بإسفنجة المكياج. النقطة الأساسية هنا هو دمج الكونسيلر وكريم الأساس جيدا مع بعضهما.

٤- بالتأكيد سترغبين في تسليط الضوء على عينيك، فالنحت هو وسيلتك. اختاري قلم هاي لايت بدرجة أفتح من لون بشرتك. يعد القلم أفضل من أنواع الهاي لايت الأخرى لأنه سيساعدك بشكل كبير على التحكم في الكمية المستخدمة.

٥- ضعي نقطتين صغيرتين من قلم الهاي لايت أعلى عظمة الوجنتين وارسمي به مثلث مقلوب أسفل عينيك بحيث لا يتخطي عظام الوجنتين. امزجي الهاي لايت جيدا مع بشرتك، فهو سيمنح بشرتك إشراقة مميزة وسيخفي الهالات السوداء.

٦- يمكنك أيضا وضع القليل من ظل الجفون اللامع باللون البيج أو العاجي على الجزء الداخلي لجفونك لإضاءة عينيك ولكي تبعدي النظر عن الهالات السوداء وبهذا ستتمكنين من اظهار عينيك بشكل أوسع

نتمنى ان تنال الطريقة اعجابكم وان تقومو بتجربتها لازالة والتخلص من هذه الهالات المزعجة تابعونا دائما فى موقعكم انا لوزا