المكياج

افضل إطلالة للحواجب بأنامل يارا أيوب

افضل إطلالة للحواجب بأنامل يارا أيوب ,يارا أيوب هى خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت كوزمتكس ,ومن خلالها سنتعرف على افضل طريقة لتطبيق مكياج الحواجب لاطلالة مميزة ورائعة للحواجب فى العيد , وللحصول على الطلة الرائعة لافضل مكياج حواجب  لابد من اتباع بعض الخطوات البسيطة والتى سنتعرف عليها من خلال المقال التالى واهم الادوات المستخدمة وافضل الانواع التى يمكن استخدامها للحصول على حواجب رائعة .

الخطوة الأولى حتّى يكون حاجباك جاهزين للعطلة هي الذهاب إلى Benefit Brow Bar والحصول على خدمة إزالة شعر الحواجب بالشمع على يد إحدى خبيرات الحواحب لدينا. هذه الخدمة المميّزة معدّة لإبراز ملامح وجهك وتعزيز جاذبيّتها. باختصار، نصيحتنا لك هي بأن تخصصي بضع دقائق لهذه الخدمة وتحظي بإطلالة رائعة لأسابيع!

خدمة إضافية: إلى جانب خدمة إزالة شعر الحواجب، ستُقدّم لك بنفت مجانًا عمليّة تنميق حاجبيك! وبعد مغادرتك، سيكون الحفاظ على شكلهما سهلًا للغاية:

أمّا المستحضرات التي لا بدّ لك من اقتنائها فهي:

1. قلم الحواجبGoof Proof

قلم الحواجبGoof Proof
قلم الحواجبGoof Proof

ركيبة مقاومة للماء لمدة 12 ساعة، مثالية لملء الحواجب بشكل طبيعي، أيًا كانت وجهتك هذا الصيف. استعيني بالطرف العريض من رأس القلم لملء الحاجب وتحديد شكله، وعزّزي كثافة اللون بإضفاء بعض اللمسات.

2. الجل الكريمي الملون للحواجب Ka-BROW

الجل الكريمي الملون للحواجب Ka-BROW
الجل الكريمي الملون للحواجب Ka-BROW

يمنح هذا الجِل الكريمي الملوّن القابل للتعزيز، والمطبّق بواسطة فرشاة، ثباتًا ومقاومة للماء لمدة 24 ساعة، ما يجعله مثاليًا لأيّ نشاط خارجي أو رحلة إلى الشاطئ.

3. جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter

جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter
جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter

سيكون جل التثبيت الشفّاف هذا صديق حاجبيك المفضّل خلال فصل الصيف. يُمكن استخدامه بالاقتران مع أيّ مستحضر آخر من التشكيلة أو بمفرده لإطلالة متقنة وثبات لمدة 24 ساعة. بفضله لن تحتاجي إلى إعادة تثبيت حاجبيك أثناء قضاء الوقت على الشاطئ!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق