المكياج

افضل الاوقات لاستخدام البلاشر الكريمى

افضل الاوقات لاستخدام البلاشر الكريمى , احمر الخدو او البلاشر هو احد انواع المكياج الهامة جدا عند وضع المكياج فهو يساعد على توريد الخدود والحصول على اطلالة رائعه وجذابه ويوجد انواع مختلفه من احمر الخدود حيث يوجد منه البودر الذى يحتاج لفرشاة لوضعه وهناك نوع اخر كريمى يوضع باستخدام الاصابع مثل اى كريم ولكنه يحتاج لطريقة معينه لوضعه كما انه يفضل وضعه فى اوقات معينه , ونتعرف معكم فى هذا المقال على افضل الاوقات التى يمكن فيها استخدام احمر الخدود الكريمى .

 

إذا كان لديك مشكلات مع استخدام أحمر الخدود البودرة، أو تتعرضين لأشعة الشمس لفترات طويلة، فإن أحمر الخدود الكريمي هو البديل الأمثل لك. فهو يذوب ويُدمج سريعا بالبشرة ولا يختفى بعد فترة قصيرة من وضعه مثل أغلب أنواع البودرة، بل يبقى لونه زاهيا على البشرة لفترة طويلة. يتميز البلاشر الكريمي أيضا بأنه مفيد فى ترطيب البشرة الجافة، ليس هذا فحسب بل يمكن وضعه بسهولة ونعومة فيعطي البشرة ملمسا ناعما ونضرا، وهو مناسب للفتيات اللاتي لا يتقن مهارة وضع المكياج. فكل ما عليك فعله هو توزيع اللون بإصبعيك على تفاحة كل خد بشكل متساو.

ورغم أن أحمر الخدود البودرة في ظني يعطي ملامح الوجه تحديدا أفضل، إلا أنه لا يناسب البشرة الجافة على الإطلاق، لذا يفضل استخدام البودرة مع البشرة الدهنية والكريم للبشرة الجافة أو العادية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق