المكياج

افضل رسومات الايلاينر لهذا العام

افضل رسومات الايلاينر لهذا العام , الايلاينر احد ادوات المكياج الهامة التى لها دور كبير فى اظهار وابراز جمال العيون وجعلها اكثر اناقة وجاذبية , ويوجد الكثير من رسومات الايلاينر المختلفة التى تتناسب مع كافة اشكال العيون , ونستعرض معكم خلال هذا المقال اجمل وافضل رسومات الايلاينر الاسود للحصول على افضل واجمل اطلالة متميزة ومناسبة لكافة اشكال العيون .

 

 

رسمة أيلاينر أسود خفيف 

رسمة آيلاينر أسود خفيف

لإطلالة هادئة سواء بأوقات النهار أو الليل، يمكنك اعتماد هذه الرسمة من الأيلاينر، بتطبيق خط الآيلاينر الأسود الخفيف على العين بالكامل، بشكل غير ملفت.
ويمكنك إضافة لمسة هادئة من الكحل الأسود وظلال عيون حسب رغبتك، يضفي على إطلالتك أناقة وهدوء.

رسمة أيلاينر أسود مجنح رفيع 

رسمة آيلاينر أسود مجنح رفيع

إذا كنت تبحثين رسمة أيلاينر تضفي على إطلالتك قدرا من الأناقة، يمكنك اعتماد هذه الرسمة، بتطبيق رسمة أيلاينر أسود مجنح رفيع، برسم خط رفيع أسود ابتداء من زاوية العين، مع سحب الرسمة بطول الجفن وللأعلى.
ويمكنك تطبيق ماسكرا سوداء داكنة وتنسيقها مع الأيلاينر، لتضفي على منطقة العين جاذبية وأناقة.

رسمة أيلاينر أسود مجنح عريض 

رسمة آيلاينر أسود مجنح عريض

إذا كنت تبحثين عن رسمة أيلاينر تمنحك جاذبية وسحرا خاصا، يمكنك اعتماد هذه الرسمة، بتطبيق رسمة أيلاينر أسود مجنح عريض، برسم خط أسود ابتداء من زاوية العين الداخلية ويزداد سمكه تدريجيا حتى يصل إلى خارج العين، وسحبه لأعلى بشكل مجنح.
ويمكنك الاستعانة برسمة الأيلاينر الأسود المجنح العريض مع المكياج العصري ذي الألوان الجريئة، الذي يمكن تطبيقه في السهرات والمناسبات الكبيرة.

رسمة أيلاينر مزدوج 

رسمة آيلاينر مزدوج

لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، يمكنك الاستعانة برسمة الأيلاينر المزدوج، التي تعتمد على تطبيق آيلاينر أسود أعلى العين، وخط آخر يعلوه بلون آخر.
ويمكن الاستعانة برسمة الأيلاينر المزدوج إذا كنت مدعوة على حفل كوكتيل أو سهرة مسائية، وترغبين في الظهور بإطلالة جريئة ومميزة.

رسمة أيلاينر ودمجه مع ظلال العيون الأسود 

رسمة آيلاينر ودمجه مع ظلال العيون الأسود

إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة ومميزة، يمكنك الاستعانة برسمة الأيلاينر الأسود ودمجه مع ظلال عيون باللون الاسود، لتضفي على منطقة العين سحرا وجاذبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق