المكياج

تكثيف الرموش بدون استخدام رموش صناعية

تكثيف الرموش بدون استخدام رموش صناعية , الرموش الكثيفة من اهم علامات الجمال والتى تبرز جمال العيون بشكل اكثر واوضح , وتلجأ كثير من النساء لاستخدام الرموش الصناعية للحصول على رموش اكثر كثافة , ولكنها قد يكون لها بعض الاضرار والاثار الجانبية على العيون وتسبب الحساسية عند الافراط فى استخدام , ولذلك نقدم لكم بعض الطرق الاخرى التى تساعد على تكثيف الرموش بدون استخدام الرموش الصناعية عن طريق المكياج .

 

هناك ثلاث طرق لوضع ظلال الجفون الميتاليك وهي:

١- اللون الموحد، حيث تستخدمين لون واحد على الجفن العلوي بالكامل مع خط رفيع من نفس اللون ليحدد الجفن السفلي. يمكنك أيضا استخدام الأي لاينر الأسود مع الألوان الفاتحة لتعطي مظهر مثير وجذاب أكثر.

٢- لون واحد بدرجاته، وهو حين تعطين لجفنك تدريج من فاتح لداكن باستخدام نفس اللون، بحيث تعطي لعينيك عمق ومظهر ثلاثي الأبعاد أكثر.

٣- استخدام أكثر من لون، هذه الطريقة قد تعطي نتائج سلبية إن لم يتم اختيار الدرجات المناسبة، لأنها قد تتحول من صيحة رائعة إلى كرنفال من الألوان المنفرة. في هذه الطريقة تستخدمين لونين أو أكثر من ظل الجفون الميتاليك.

هناك الكثير من الألوان المناسبة جدا لهذه الصيحة الخلابة لفصل الشتاء وهي: الفضي، الذهبي، البرقوقي، البرونز، التركواز والبنفسجي. تمتعي بهذه الصيحة مساءً لتتألقي وتبرزي جمال عينيك.

أهم ما يجب مراعاته عندما تضعين ظلال الجفون الميتاليك، هو الإبقاء على مكياجك بسيط وبشرتك طبيعية، أي عليك وضع أحمر شفاه بألوان فاتحة مثل البيج أو الوردي الفاتح. كما يفضل أن تعملي على أن تكون بشرتك صافية وأحمر الخدود أقل ما يمكن بحيث تعطي الفرصة لعينيك بالتميز وتجنب مظهر البهرجة المبالغ فيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق