صحة ورشاقة

تمارين لتقوية وشد المؤخرة

تمارين لتقوية وشد المؤخرة , المؤخرة من المناطق التى يصعب تخسيسها وهذا السبب يشعر المرأة بالضيق فكل امرأة تحلم بجسم رشيق وممشوق وارداف مشدودة وفى هذه الحالة يصبح الريجيم بلا فائدة وتصبح الرياضة هى البطل ولها الدور الاكبر لانقاص هذه المنطقة لذلك نقدم لكم بعض التمارين الرياضيه المفيدة التى تساعد فى تخسيس  الارداف وجعلها مشدودة اكثر واعطائها شكل مثير وجذاب .

هناك عزيزتي المرأة بعض التمارين التي تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة و قوية، و تعمل على إعادتها لشكلها السابق.

التمرين الأول:

يكون التمرين الأول بأن تستلقي على هيئة السجود برفع الرأس بحيث يكون مستقيما مع الجسم، كما هو موضح في الصورة، و بعدها تقومين بتحريك ساقيك، للخلف و الأمام مع الزيادة في السرعة، و لا تنسي القيام بهذا التمرين بالتناوب بين الساقين.

التمرين الثاني:

تحافظين على نفس الوضعية السابقة، إلا أنه خلال هذه الأثناء تقومين بسحب ساقيك إلى الأعلى لجعلها مستوية و مستقيمة مع جسمك، كرري هذا التمرين بالتناوب على الساقين و دائما مع الزيادة في السرعة.

التمرين الثالث:

دائما بنفس الوضعية الأولى، اعملي على رفع جذعك إلى الأعلى، مع الحفاظ على ثبات يديك على الأرض، و يمكنك عند رفع جذعك إلى الأعلى، رفع إحدى الساقين أيضا، و الاتكال فقط على الذراعين و ساق واحدة، مع تغيير الساق.

التمرين الرابع:

و لتخسيس جيد للأرداف، يمكنك الوقوف بشكل مستقيم بالاستناد على الحائط، و محاولة النزول شيئا فشيئا مع ثني الركبتين، حتى تصلي لوضع الجلوس، و بعدها ابدئي بالصعود شيئا فشيئا، حتى تعاودي الوقوف مرة أخرى، مع تكرار التمرين.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق