مساحة إعلانية

حكم عن الاب

حكم عن الاب 
69

حكم عن الاب 

حكم عن الاب.يعتبر الاب فى حيات ابنته هو حبها الاول الحب الذى لا يوجد به خيانه او جرح ,كما انه يعتبر فى حيات ابنه البطل الذى لابد ان يتعلم منه شيئا ويعتبر الاب هو السند والامان فى الحياه فبعده تعتبر الدنيا غير امنه ,يضحى الاب الكثير من اجل راحه اهله وابنائه حتى لو كان على حساب صحته المهم عنده راحه ابنائه فقط ,وهناك الكثير من الحكم التى تدل على عظمه الاب فى حيات كل انسان ومنها :

تعتبر الابتسامه اولها اب واخرها ام 

لا تنام عين الاب الا بعد ان يطمن على جميع ابنائه .

  1. نعرف قيمه الشئ عند فقدانها , فعند فقدان الاب نعرف قيمته الحقيقيه فى حياتنا .
  2. وهناك ايضا الكثير من الاقاويل للكثير من المشهورين فى موضوع الاب ومنها :
  3. فقد قالت ملك الحلبى “كيف لي أن أبدأ بإخبارك كيف أنني اشتقت إليك دون استخدام أولئك الثلاث كلمات التي لا يمكن أن تبدأ حتى بالتعبير عن حجم وعمق مشاعري، كيف لي أن أكتب الكلمات بدمائي في حين تريد تغيير ألوانها، لون الدم أشبه بعبارة (لقد اشتقت إليك) ” .
  4. كما قال كلارنس كيلاند ” لم يخبرني والدي كيفية العيش، لقد عاش وجعلني أشاهده وهو يفعل ذلك”.
  5. وقال ايضا روث بيل “يجب أن يكون طويلاً ليصل إلى كل طريق يؤدي إلى بر الأمان، يجب أن يمتلك منكباً عريضاً بما يكفي ليتحمل أعباء العائلة، ويجب أن تكون شفتيه قويتين بما يكفي ليبتسم، يجب أن يمتلك حباً عميقاً واسعاً ليشمل العالم بأكمله ويجب أن تكون يديه قوية كفاية ليحمل أطفاله الصغار “.
  6. وقال مايكل تشابن “لم يفعل لي والدي الكثير بغض النظر عن الأشياء التي قام بها، لم يأخذني لقص شعري وتنظيف أسناني، لم يأخذني لأشتري ملابسي، ولم يعد لي الطعام، جميع هذه الأمور كانت والدتي تفعلها من أجلي ولم يخبرها أحد بذلك مطلقاً، تجعلها هذه الأشياء أم مثالية “.
  7. وقال راشيل جودريتش ” لن أكون شيء دونك، أنا كل شيء يظهر في عينيك، أنا كل شيء توافق عليه بمجرد ابتسامة، أنا كل شيء يجري بإرشاداتك، أنا هكذا بسببك أنت “.

شاهد فى موقع أنالوزا حكم عن الزوجة

اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
استكشفي عالم الأزياء والمشاهير واللايف ستايل أولاً بأول !
التعليقات
جاري التحميل...

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد