المكياج

حيل المكياج لعمل غمازة الذقن

حيل المكياج لعمل غمازة الذقن , غمازة الذقن من العلامات التى توجد فى الوجه والتى تعبر من علامات الجمال حيث تعطى شكلا وجاذبية خاصة لصاحبتها وكثير من النساء تتجه الى اجراء عمليات جراحية للحصول على تلك العلامة والتى تعطى صاحبتها جمالا اكثر ولكن لا داعى لاجراء عمليات جراحية وتكاليف كثيرة فلامر سهل وبسيط وغير مكلف اطلال فيمكن فعل ذلك باستخدام حيل المكياج التى اصبحت من الحلول السحرية لفعل اى شىء فى الوجه ومنها طريقة عمل غمازة الذقن باستخدام المكياج تابعونا لتعرفو الطريقة .

خطوات عمل غمازة الذقن بالمكياج

غمازة الذقن
غمازة الذقن

 

  1. فرد كريم الأساس على الوجه بالكامل، وتركه لبضع دقائق حتى تمتصه البشرة بالكامل.
  2. تحديد المنطقة المراد رسم الغمازة فيها على الذقن، وعادةً ما تظهر غمازات الذقن في منتصف الذقن.
  3. باستخدام قلم الكحل البني يتم رسم شكل هلال صغير في المنطقة التي تم تحديدها في الخطوة السابقة.
  4. باستخدام فرشاة ظلال العيون الرفيعة يتمّ فرد الكحل البنيّ ومزجه مع كريم الأساس الموجود على البشرة، وذلك من خلال تحريك الفرشاة للأعلى وللأسفل.
  5. في حال عدم وضوح غمازة الذقن يمكن استخدام قلم الكحل البنيّ بالدرجة الداكنة، وتعتمد درجة لون قلم الكحل البني المستخدم على درجة لون البشرة الأصليّة.

 

غمازة الذقن من خلال الضغط

غمازة الذقن
غمازة الذقن

اذا كنتِ تودّين الحصول على شكل غمازة الذقن لكنّك لستِ من محبّات المكياج كما أنّكِ تخشين من عمليات التجميل وتداعياتها السلبية التي يمكن أن تعود على البشرة، فهناك طريقة أسهل يمكن من خلالها خلق الذقن وهي من خلال عملية الضغط، اذ يكفي الاستعانة بقلم الحبر من أجل تحديد منطقة الذقن المراد تكوين الغمازات فيها، ومن ثم توجيه الجزء الخلفي المسطح لفرشاة ظلال العيون نحو النقطة التي تمّ تحديدها، ثم البدء بتوليد قوة ضغط مناسبة تجاه الجلد الموجود هناك، لمدّة لا تقل 15 دقيقة، والاستمرار في تكرار هذه الخطوة الى حين الحصول على الغمازة المطلوبة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق