المكياج

خدع المكياج لتصغير الانف

خدع المكياج لتصغير الانف , تعانى كثير من الفتيات من كبر حجم الانف وتسبب لها ازعاج واحراج كبير وتلجأ بعض الفتيات احيانا الى اجراء عمليات التجميل لتصغير انفها ولكن تلك العمليات تكون مكلفة للغاية كما انها غير امنة ,ولكن يمكن ان نقوم بتصغير الانف عن طريق حل اخر وغير مكلف اطلاقا وهو المكياج الذى يعتبر حل سحرى ورائع لحل كثير من عيوب الوجه , ونتعرف معكم الان على بعض الحيل والخدع بواسطة المكياج لتصغير الانف وجعلها تبدو بشكل اصغر واجمل .

 

 

المكياج لتصغير الأنف

 

 

 

يرجى العلم، عزيزتي، إنه إذا كنتي تعانين من مشكلة الأنف الكبير، ولا تريدين الخضوع لعملية تجميل لتصغيره، بات يمكنك الحصول على ما تريدين من خلال لمسات بسيطة من المكياج.

 

تعتمد خبيرات التجميل على حيل بسيطة خلال وضع المكياج لإخفاء ليس فقط الهالات السودات والبقع عن الوجه، إنما أيضًا بات بمقدورهن تصغير الأنف بواسطة مستحضرات المكياج.

 

مصحح عيوب

– احرصي عزيزتي، على وضع لمسة من مصحح عيوب بلون داكن على جانبي أنفك بواسطة فرشاة صغيرة، وامسحيه قليلاً بأصابعك.

 

– أرسمي بالمستحضر نفسه خطاً يبدأ من منتصف أنفك ويتجه إلى أعلى، امسحيه بإصبعك أيضاً.

 

 

لون مصحح العيوب

– ضعي القليل من مصحح عيوب كريمي فاتح اللون على عظمة أنفك، ووزعي اللون على كامل مساحته بواسطة إسفنجة نظيفة.

 

الفرشاة المستخدمة

احرصي عزيزتي، على استخدام فرشاة ظلال العيون وظلال العيون أو الباودر الغامق لرسم خطين على جوانب الأنف بداية من الحواجب كما ترون في الصورة السابقة.

 

ادمجي الخط بالفرشاة أو بأصابعك حتي يذوب الخط تماماً في جلدك.

 

كونسيلر

– يفضل عزيزتي، استخدام كونسيلر لرسم خط في منتصف الأنف واسحبيه الى أعلى حتى يصل إلى منتصف الجبهة ثم ادمجيه جيدًا في الجلد.

 

ثم قومي بوضع الكونسيلر أسفل العيون واسحبيه حتى يصل إلى جوانب الأنف وادمجيه جيدا، وبتلك الطرق تكوني وصلتي عزيزتي، إلى الحجم المطلوب والمناسب للأنف، لإطلالة مميزة ومبهرة، أمام الجميع، وودعي الكسوف والخجل، والانطوائية التي لا داعي لها بعد الآن. ً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق