طريقة برد الاظافرطريقة برد الاظافر

طريقة برد الاظافر , الاهتمام بالاظافر والعناية بها من الامور الهامة والاساسية التى لايجب الاستغناء عنها حيث لا تبدو يديك جميلتين بدون اظافر نظيفة وصحية وتعتمد صحة الاظافر على صحة الجسم بصفة عامة فلابد دائما من تناول الاغذية الصحية التى تفيد الجسم وتجعله اكثر صحة والعناية بالاظافر لاتحتاج الذهاب لصالونات التجميل ودفع الاموال الكثيرة للقيام بذلك يمكنك فعل ذلك بسهولة وانتى فى البيت واليك افضل طريقة للاهتمام بالاظافر وكيفية بردها بطريقة صحيحة .

عليك سيدتي الجميلة أن تختاري مبرد الأظافر الصحي ، و اختاريه بعناية ، حيث أنه يفضل إستخدام المبرد المصنوع من الكرتون لا من الحديد لأن الأظافر حساسة جداً و لا تتحمل المبرد الحديدي لقسوته و يؤدي إلى تكسر أطراف الإظفر ، بذلك لا تستطيعين أن تحصلي على أظافر الفرنش .
إذا كانت أظافرك طويلة و تريدين تقصيرها يفضل إستعمال مقص الأظافر الخاص أولاً ، بعد ذلك يتم استخدام المبرد الكرتوني .
لا تبردي أظافرك و هي جافة تماماً ، بل يفضل ترطيبها بالمواد اللازمة مثل ، إستعمال الماء الدافئ ، مع وضع القليل من مرطب الأيدي بالماء و تحرك المرطب حتى يذوب بالماء ، بعد ذلك يتم وضع يديك بهذا المحلول المرطب لمدة خمس دقائق لعشرة دقائق ، وذلك يعتمد على مدى قساوة الأظافر و جفافها ، فكلما زادة القساوة و الجفاف زادت مدة وضع اليدين بالماء .

بعد نقع اليدين المدة المطلوبة و اللازمة لترطيب الأظافر ، قومي بتجفيفهما جيداً بالمنشفة الخاصة بك .
أمسك مبرد الأظافر الكرتوني و قومي ببرد أظافر يديك كل أظفر على حدة ، و تكون طريقة البرد باتجاه واحد ، لا بأكثر من أتجاه حتى لا يتم تكسر الأظافر و تشققها ، هكذا حتى تنتهي جميع أظافرك .

نظفي أظافرك بفرشاة صغيرة بالماء الدافئ و زيت الزيتون ، حتى تحصلي على أظافر جذابة ، و لامعة ، و ناصعة البياض ، قومي بتجفيفها بعد ذلك جيداً سوف تبقى أظافرك رطبة لمدة طويلة بسبب زيت الزيتون ، حيث أنه من أقوى ، و أفضل المرطبات المعالجة لليدين .