طريقة تركيب الرموش المغناطيسية
طريقة تركيب الرموش المغناطيسية

طريقة تركيب الرموش المغناطيسية , الرموش من الاشياء التى تجعل العين تظهر بشكل اكثر جاذبية وجمالا , وتعتبر الرموش الكثيفة والطويلة من افضل انواع الرموش والتى تجعل العيون اكثر سحرا واناقة , وهناك بعض الفتيات تعانى من الرموش الضعيفة والقصيرة والتى تؤثر على مظهرها لذلك تلجأ الى تركيب الرموش الصناعية ومن افضل انواع الرموش الصناعية هى الرموش المعناطيسية والتى تحتاج الى طريقة خاصة لتركيبها , وهذا ما سوف نتعرف عليه خلال المقال التالى للحصول على افضل اطلالة والحصول على عيون اكثر جمالا وجاذبية .

 

 

الرموش المغناطيسية.. خطوات تركيبها

 

تركيب الرموش الصناعية

تحرص الفتيات، على اختيار رموش صناعية، سهلة التركيب والخلع، في إطار اهتمامها بنفسها وإطلالتها المميزة، خاصة في المناسبات الليلية، ولعل الرموش الطويلة، أحد الوسائل التي تجعل الفتاة، تظهر بشكل أنيق وجذاب، فهناك عدة أنواع للرموش الصناعية، منها المغناطيسية والرموش الدائمة، التي تظل لفترة طويلة.

 

 

الرموش

يرجى العلم عزيزتي، أن الرموش المغناطيسية، أحدث صيحات الموضة، فقط كل ما عليكي، فعله هو وضع الرموش فوق وأسفل رموشك الطبيعية وسوف يلصق بنفسه من خلال المغناطيس فيصبح لديك رموش ثابتة بدون غراء.

 

الكريم اللاصق

يمكنك عزيزتي، وضع خط رفيع من الكريم على الرموش الصناعية من الجهة التي يجب أن تلصق بجفن العين العلوي، وترك الكريم يجف قليلا قبل اللصق.

 

لصق الرموش الصناعية

وضع الرموش الصناعية فوق الطبيعية مباشرة عند بداية الجفن العلوى المتحرك، وعند التأكد من وضعها فى المكان المناسب من الجهة الأولى، استخدمى ملقط الحواجب لوضع الشعيرات فى المكان المناسب من الجهة الأخرى.

 

تثبيت الرموش

ابدأى عملية تثبيت الرموش بواسطة مقبض ملقط الحواجب (الجهة الثابتة منه) أو فرشاة ظل الجفون، من خلال الضغط قليلاً على الرموش و التأكد على ثباتها و أنها لن تقع.

 

غمض العينين

اتركي عينيك مغلقة لدقيقة، ثم افتحيها بلطف استخدمي ملقط الحواجب لفصل الرموش العلوية عن خط الرمش السفلى.

الرموش

جهاز لصق الرموش

أطلقت إحدى الشركات سنة 2017 جهاز “فلرت فلاشيز فيك ايلاش ابليكاتور” الذي يمكن أن يجعل وضع الرموش الصناعية سهلا وسريعا.

 

ووفقًا للشركة فإن الأداة تأخذ كل العمل الشاق عند وضع الرموش فكل ما عليك فعله هو وضع الرموش داخل الجهاز ثم تستخدمى الجهاز لوضع الرموش على عينيك.