المكياج

طريقة سهلة لاخفاء عظمة الانف بالمكياج

طريقة سهلة لاخفاء عظمة الانف بالمكياج , يمكن ان يوجد بعض العيوب المختلفة فى الوجه والتى يمكن ان تسبب بعض الازعاج والاحراج , ويعتبر المكياج احد الحلول الرائعة جدا التى تستخدم لاخفاء تلك العيوب كما يمكن باستخدامه تغيير ابعاد الوجه بالطريقة التى نفضلها , حيث يمكن تغيير وتعديل اى شىء بالمكياج , ونتعرف اليوم على طريقة المكياج لاخفاء عظمة الانف بخطوات سهلة وبسيطة .

وتُعد الأنف من أكثر المناطق في الوجه التي تسعي الكثير من النساء إلى تصغير حجمها أو إخفاء عيوبها بالمكياج، إذ يعد الأنف من ملامح الوجه البارزة، وتفضل الكثير من الفتيات ظهور الأنف بحجم صغير، وخاصة اللاتي تعانين من مشكلات تتعلق بها كوجود عظام أو نتوءات بها.

الخطوة الأولى: إعداد الأنف جيدا

إعداد الأنف جيدا
إعداد الأنف جيدا

قبل أن تفكرين في تحديد شكل أنفك، لا بد من تحضيرها وتجهيزها جيدا لتبدو خالية من أي شوائب أو بقع، وذلك باستخدام برايمر خال من الزيوت، ويفضل أن يكون غير لامع.
وبمجرد تطبيق البرايمر، اتبعيه باستخدام كريم أساس غير لامع ثم ضعي بودرة التثبيت.

الخطوة الثانية: تطبيق طبقة الكونتور

إذا قمت بوضع طبقة الكونتور الخاص بك على الأنف، فتساعد في تحسين مظهرها وتحقيق التوازن في تناسقها.
ابدأي بمحيط كريمي متبوعا ببودرة الوجه، ويمكنك استخدام ظلال عيون بنية داكنة أو لوحة الكونتور، إذ يخلق الكريم ظلا أساسيا وستساعد البودرة على مزج الظلال حتى تبدو أكثر طبيعية، ولكن إذا كنت تريدين ظلا خفيفا، فما عليك سوى التمسك بالبودرة وتخطي محيط الكريم.

الخطوة الثالثة: مزج الكونتور للداخل

مزج الكونتور للداخل
مزج الكونتور للداخل

امزجي الكونتور إلى الداخل باتجاه منتصف أنفك، لأن ذلك سيجعل أنفك تبدو أضيق، للحصول على إطلالة طبيعية، فبمجرد مزجه تماما، يمكنك وضع طبقة أخرى خفيفة جدا من كريم الأساس.

الخطوة الرابعة: تطبيق الكونتور من مقدمة الحاجب

ابدأي في تطبيق الكونتور من مقدمة الحاجب، واتجهي به لأسفل باتجاه الطرف، سيساعد ذلك على ضمان تساوي كلا الجانبين، حتى لا تبدو الأنف بشكل متزعزع، وهذا سيساعد الأنف على أن تبدو بمظهر أنحف، وإذا كنت تعانين من عظمة أنف منحنية فتختفي تماما، مع الحرض أن يكون الخطان مستقيمان.

الخطوة الخامسة: وضع كونسيلر على جانبي الأنف

تصغير الأنف
تصغير الأنف

لجعل أنفك يبدو أنحف، يمكنك وضع كونسيلر أفتح بدرجتين تقريبا من لون بشرتك الطبيعي على جانبي أنفك، فهذا سيجعل أنفك يبدو أكثر نحافة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق