قصة مسلسل عن الهوى والجوى غسان مسعودقصة مسلسل عن الهوى والجوى غسان مسعود

قصة مسلسل عن الهوى والجوى غسان مسعود

ملخص الأحداث في مسلسل عن الهوى والجوى يتناول هذا مسلسل عن الهوى والجوى السوري العديد من التفاصيل الرومانسية التي تجعلك تتابع هذه الأحداث وتعالج العديد من الأمور الرومانسية بطريقة صحيحة، ولهذا فإن المسلسل من أهم المسلسلات السورية التي من الممكن أن نراها هذا العام 2019، والمسلسل يندرج تحت المسلسلات الرومانسية.

أخبار مسلسل عن الهوى والجوى

في ظل الأحداث التي تحدث في سوريا الآن، إلا أن الدراما ما زال لديها الكثير لتقدمه ولكي تتحدى الأزمة التي يعيشها الشعب السوري، ومن هذه المسلسلات هذا المسلسل السوري الرومانسي الذي يتكلم عن الحب ويحاول حل جميع مشاكله. يسارع طاقم العمل محاولة إتمام المشاركة في المسلسل بشكل نهائي لكي يتم التخلص منه نهائيًا قبل بداية شهر رمضان، وذلك من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني لهذا العام.

  • الشركة المنتجة هي المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.
  • من أبرز الفنانين المشاركين في هذا العمل، والمعروف في الوطن العربي برمته هو الفنان غسان مسعود، والذي أعرب الجميع عن سعادتهم بالمشاركة في هذا العمل معه.
  • ويحتوي المسلسل على عدد من الشباب والوجوه الجديدة، ولهذا فنجد أن المسلسل يحتوي على كوكبة كبيرة من النجوم وذلك من أجل خروج المسلسل بهذا الشكل الذي سوف نراه ونتابعه في رمضان هذا العام.
  • وقام عدد من الفنانين بنشر الكثير من الصور الخاصة بكواليس المسلسل على المواقع الإلكترونية المختلفة، وعلى صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ومتابعة ردود فعل الجمهور.

طاقم العمل في مسلسل عن الهوى والجوى

ومن المشاركين في العمل الكثير من الفنانين الكبار، ومن هؤلاء المشاركين: غسان مسعود، منى واصف، نور علي، رنا شميس، محمد الأحمد، جلال شموط، ضحى الدبس، يزن السيد، جهاد الزغبي، رجاء يوسف، لجين إسماعيل، وفاء الموصللي، جيني أسبر، محمد حداقي، مروان أبو شاهين، مصطفى المصطفى، عبير شمس الدين، يزن خليل، فوزي بشارة، يحيى بيازي، علياء سعيد، دانة جبر (دانا جبر)،

  1. روبين عيسى،
  2. غسان عزب،
  3. علاء الزغبي،
  4. سوزان سكاف،
  5. ربا المأمون،
  6. فائق عرقسوسي،
  7. مرح جبر،
  8. فاتن شاهين،
  9. أنس الحاج،
  10. بسام دكاك،
  11. علي سكر، نزار أبو حجر، علا باشا، جمال العلي، رشا رستم، يارا الدولاني، حسام سلامة، إنانا راشد، حسين عباس، تولاي هارون، نادين قدور، سوزانا اللوز، علا سعيد، وسيم الرحبي، نادين الشعار.

مؤلف العمل في مسلسل عن الهوى والجوى

هناك شخصين يقومان بكتابة المسلسل والسيناريو والحوار، وهم

  1. فادي سليم،
  2. وشادي كيوان.

المخرج في مسلسل عن الهوى والجوى

هو الكاتب والفنان والمخرج الشاب الفنان

  • فادي سليم.

نبذه عن الفنان غسان مسعود

يعد غسان مسعود من أهم ممثلي الدراما والمسرح في سوريا، ولد في 20 سبتمبر عام ،1958 وكان يعمل أستاذاً في المعهد العالي للمسرح لفترة عشر سنوات، وهو يعتبر ممثلاً مخضرماً في المسرح والسينما والتليفزيون، وكان من أشهر أدواره دور هاشم أغا في بواب الريح ودور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء وأيضاً دوره القوى في مسلسل عمر فكان يقوم بدور أبي بكر.

وبدأ الفنان غسان مشواره الفني في السينما العالمية، فهو بطل من أبطال هوليوود وقد قام المخرج البريطاني ريدلي بالإعجاب به وبفنه، فقام بالاتفاق معه على بطولة فيلمه القادم عن قصة سيدنا موسى عليه السلام، وهو من قام معه بعدة أفلام عالمية أخرى.

  • ومن أهم أعمال الفنان في التليفزيون: مسلسل توق، ومسلسل عمر، ومسلسل المصابيح الزرق، ويوم ممطر آخر.
  • وكان له عدة أعمال في المسرح من بينهم مسرحية جنكيز خان، ومسرحية الاغتصاب، ومسرحية صدى، وجنون في الاسطبل.
  • وشارك في السينما ببعض من الأعمال الشهيرة التي أضافت لمشواره الفني مثل: فتاة شرقية وظلال الصمت ومملكة السماء.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة وأحداث مسلسل ابن الأصول حمادة هلال