قصة وأحداث الواد سيد الشحات أحمد فهمي
قصة وأحداث الواد سيد الشحات أحمد فهمي

قصة وأحداث الواد سيد الشحات أحمد فهمي

ملخص الأحداث في مسلسل الواد سيد الشحات يدور مسلسل الواد سيد الشحات من بطولة النجم أحمد فهمي في إطار كوميدي من خلال حلقات منفصلة كوميدية، تشبه قليلا طريقة مسلسل ريح المدام الذي سبق الفنان وقدمه في رمضان الماضي.

طاقم العمل في مسلسل الواد سيد الشحات

الفنان أحمد فهمي ومعه النجمة هنا الزاهد في أول عمل يجمعهما،

  1. والفنان الجميل أكرم حسني
  2. والفنان محمد عبد الرحمن
  3. وبعض من ضيوف الشرف الذين سوف يظهرون في الأحداث مثل الفنان
  4. أحمد فتحي،
  5. ومحمد قروت.

المخرج في مسلسل الواد سيد الشحات

يقوم بالإخراج

  • المبدع أحمد الجندي.

المؤلف في مسلسل الواد سيد الشحات

من تأليف مصطفى

  • صقر وورشته،
  • ويشاركه المؤلفين إبراهيم خطاب
  • وكريم يوسف والمبدع محمد عز.

أخبار مسلسل الواد سيد الشحات

أشار الفنان محمد ثروت في أحد اللقاءات الخاص به أنه قد انتهى من تصوير مشاهده في عمل الواد سيد الشحات الذي يكون من بطولة الفنان أحمد فهمي وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد خطيبته، وأضاف محمد ثروت أنه يظهر مثل ضيوف الشرف في الأحداث وليس بطلا في العمل، كان النجم أحمد فهمي في العام الماضي قد قام بتصوير مسلسل ريح المدام مع أكرم حسني وعدد كبير من نجوم الفن والكوميديا، وكان مسلسله قد حصد مشاهدة جماهير كبيرة وهذا العام قال الفنان أحمد فهمي أنه استقر على اختيار مسلسله الجديد للسباق الرمضاني 2019  فسوف يقدم مسلسل الواد سيد الشحات وصرح أن شركة إنتاج العمل هي شركة سينرجي.

  1. جميعنا نعلم الفنان أكرم حسني الذي ظهر على الساحة الفنية بشخصية أبو حفيظة ثم  دخل إلى الأعمال التليفزيونية وبعض الأفلام السينمائية،
  2. ويشتهر أكرم حسني بخفة الظل والكوميديا وهو سوف يكون من أبطال عمل الواد سيد الشحات،
  3. وسوف يضيف بهجة على العمل، وقد بدأ الأمر قبل أن يعرض المسلسل فقام بنشر صورة على حسابه الشخصي للنجم أحمد فهمي مداعبا له وهو يقوم بالسخرية من  ما يرتدي،
  4. فكانت الصورة للنجم وهو يرتدي أرنباً وعلق عليها أنه يحب أن يعمل مع النجم أحمد فهمي لأنه يناقش قضايا مهمة تثري الثقافة المصرية.
  5. بعد نشر صور أحمد فهمي من قبل الفنان أكرم حسني، قام أحمد فهمي بالرد عليه مداعبا هو الآخر ونشر صورة له وهو يرتدي زياً صعيدياً له شارب قصير مع نظارة طبية.
  6. أضاف الفنان أحمد فتحي أنه يقوم بالدخول في عمل الواد سيد الشحات كضيف شرف، وهو يقوم بالعمل على شخصية مهراجا هندي وسوف يكون الأمر في إطار كوميدي.

نبذة عن الفنان أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي هو مؤلف وممثل ولد عام 1980 في ٦ نوفمبر، تخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة، وكان منذ الجامعة يقدم أعمالاً ساخرة فكون فريق يدعى تمر هندي، وكانوا يسخرون من الأفلام الشهيرة فقاموا بعمل فيلم الطريق إلى إيلات، وكان من أهم ما نجح في هذه الأعمال هو رجال لا تعرف المستحيل، وكان أول عمل له هو مسلسل أفيش وتشبيه الذي أنتجه المنتج محمد حفظي الذي أعجب كثيرا بما يقدمون.

  • وفي شهر أغسطس احتفل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة الشابة هنا الزاهد. وكان الحفل في منزل العروسة، ولم يكن هناك احتفال ضخم،
  • فكان يجمع بعض من الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.
  • قام الفنان أحمد فهمي بتأليف عدة أفلام من بينهم فيلم كده رضا للفنان أحمد حلمى، وفيلم فاصل ونعود للفنان كريم عبد العزيز،
  • وفيلم بنات العم وأبطاله شيكو وهشام،
  • ومن المسلسلات التي قام بتأليفها أيضاً ريح المدام الذي كان من تمثيله مع الفنان أكرم حسني،
  • ومسلسل الرجل العناب الذي كان أبطاله شيكو وهشام.
  • وكان له عدة أدوار في التمثيل مثل فيلم الموعد والمشتبه وورقة شفرة وريح المدام.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة وأحداث مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني