رمضان

قصة وأحداث مسلسل ابن الأصول حمادة هلال

قصة وأحداث مسلسل ابن الأصول حمادة هلال

ملخص الأحداث في مسلسل ابن الاصول من الأمور التي اعتادها المشاهدون في رمضان كل عام، هو متابعة مسلسلات الفنان والمطرب حمادة هلال، حيث إن المسلسلات التي يقوم بعملها ترصد العديد من المشكلات المتواجدة في المجتمع المصري، وهذا العام يشارك الفنان حمادة هلال في مسلسل ابن الأصول، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي يرصد فيه مشكلة ما من مشكلات المجتمع المصري ويساهم المسلسل كالعادة في تسليط الضوء على هذه المشكلة من أجل الوصول إلى حل وسط وهام يساعد في القضاء على هذه الأزمة التي تتواجد في المجتمع المصري.

أخبار عن مسلسل ابن الاصول

قامت شركة سينرجي بإنتاج هذا المسلسل لمشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام، يعد هذا العمل هو ثاني عمل يجمع الفنانين حمادة هلال ومحمد نجاتي، حيث إن العمل الأول كان فيلم عيال حبيبة الذي تم تصويره منذ عدة سنوات في مدينة الإسكندرية، وحققت هذه المشاركة وهذا التعاون نجاحاً كبيراً للغاية للفيلم، في بدايات الأعمال البطولية للفنان حمادة هلال.

  • ولقد أكد أعرب عدد من الفنانين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المسلسل، ومن هؤلاء الفنانة لاشينة لاشين التي تقوم بدور الأم للفنان الكبير الشاب محمد نجاتي، وأعربت عن سعادتها بهذا الدور في هذا المسلسل.
  • ومن المقرر أنه خلال أيام يتم الانتهاء من تصوير المسلسل واللحاق بالمشاركة التليفزيونية في رمضان هذا العام.
  • والمسلسل يتحدث عن المشاكل الاجتماعية المتواجدة في المجتمع المصري كعدد المسلسلات السابقة التي شارك فيها وقام ببطولتها الفنان حمادة هلال.
  • وهذا المسلسل من المسلسلات المرتقبة والتي ينتظرها المشاهدين عن كثب لكي يعرفوا تتابع الأحداث.
  • وقد نشر عدد من الفنانين العديد من الصور الخاصة بالكواليس.

طاقم العمل في مسلسل ابن الاصول

يحتوي المسلسل على عدد كبير من الفنانين، بالإضافة إلى وجود العديد من الوجوه الشابة، ومن الجدير بالذكر أن هذا هو ثاني عمل يجمع بين الفنانين حمادة هلال والفنان الشاب محمد نجاتي، وإليكم هنا العديد من التفاصيل من المشاركين في المسلسل، ومن طاقم العمل هم:

  1. حمادة هلال،
  2. محمد نجاتي،
  3. رانيا منصور،
  4. آيتن عامر،
  5. سوزان نجم الدين،
  6. أحمد حلاوة،
  7. كريم أبو زيد،
  8. حمزة العيلي،
  9. وفاء سالم،
  10. إيناس كامل،
  11. عماد رشاد،
  12. لاشينة لاشين،
  13. والعديد من الفنانين المشاركين في هذا المسلسل.

مؤلف العمل في مسلسل ابن الاصول

هو من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب

  • أحمد محمود أبوزيد.

المخرج في مسلسل ابن الاصول

من إخراج المخرج الكبير

  • محمد بكير.

نبذة عن الفنان حمادة هلال

بطل هذا العمل هو الفنان حمادة هلال المطرب والممثل، ولد الفنان حمادة هلال في 20 مارس عام 1980، واسمه الحقيقي هو محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، وهو من مواليد محافظة الشرقية ثم عاش في القاهرة في منطقة الزاوية الحمراء، وهو متزوج مت الفلسطينية أسماء سميح في عام 2009 ورزق بولد وبنت هم يوسف وراما.

  • وكان من أهم أغاني الفنان حمادة خلال: ساعات والفار السندق وشهداء 25 يناير، ومن الأفلام التي قام بها فيلم: عيال حبيبة وفيلم حلم العمر، وأمن دولت، ومستر أند مسز عويس، وحماتي بتحبني.
  • ومن الأعمال الفنية الدرامية التي شارك بها في عدة سنوات في السباق الرمضاني وكان هو بطلها،
  • مسلسل طاقة القدر للعام الماضي،
  • ومسلسل بدارة في بداية مشواره الفني مع الجميلة معالي زايد،
  • ومسلسل ولي العهد.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة وأحداث مسلسل أنا عندي نص سعاد عبدالله

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق