مساحة إعلانية

قصة وأحداث مسلسل الحرملك جمال سليمان

قصة وأحداث مسلسل الحرملك جمال سليمان
115

قصة وأحداث مسلسل الحرملك جمال سليمان

ملخص الأحداث فى مسلسل الحرملك من المسلسلات التي ذات الأجزاء المطولة، فهو يقع مسلسل الحرملك في ٤٥ حلقة مقسمة على جزئين الجزء تبلغ حلقاته 45 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية مختلفة في الفترة من عام ١٥١٣ إلى عام ١٥١٦، والأحداث تدور بين القاهرة ودمشق.

ويتناول المسلسل وصول المماليك إلى الحكم، ويعرض لبعض المشاهد السياسية العامة، ويظهر كيف تم إلحاق الهزيمة بأعداء الوطن.

طاقم العمل فى مسلسل الحرملك

العمل من بطولة النجم جمال سليمان، الذي قام ببطولة العديد من المسلسلات التي تركت أثراً بداخل القلوب مثل: قصة حب، وحدائق الشيطان، بالإضافة لعدد من نجوم الدراما السورية مثل النجوم: باسم ياخور، وباسل الخياط.

ومن الفتيات الذين يقومون ببطولة العمل؛ الجميلة درة، وسلافة معمار، والنجمة وفاء موصلي، وبعض من النجوم الآخرين مثل: أحمد الأحمد وعبد الهادي الصباغ، وسامر المصري، والفنانة هبة نور، والجميلة تولين البكري، ومعهم جيني اسبر، وبعض النجوم الشباب مثل قاسم محمد وطارق الصباغ.

المؤلف فى مسلسل الحرملك:

المؤلف الكبير سليمان عبد العزيز.

المخرج فى مسلسل الحرملك:

تامر إسحاق.

أخبار مسلسل الحرملك

انضم عدد كبير من ممثلي الدراما السورية للعمل، وهم يقومون بتحضير العمل للخوض في ماراثون السباق الرمضاني لعام 2019، مما جعل مؤلف ومخرج العمل يكثفون التصوير حتى يتم الدخول في رمضان.

  1. وفي لقاء للنجم باسم ياخور أكد أنه سوف يشارك في عمل الحرملك، ويقول إنه عمل تاريخي يجب على الجميع الافتخار بالمشاركة به، وقام بوضع صورة له على حسابه الشخصي بعد ذلك مع بعض أبطال العمل، ويذكر أن باسم ياخور هو أحد الأبطال الذين اقتحموا الوطن العربي بأكمله، وكان يشارك في عمل خليج نعمة المصري الذي أحبه جميع الوطن العربي.
  2. وقالت الممثلة كاريس بشار إنها من الممكن أن تخوض التمثيل في هذا العمل بعد نشر صورة لها مع الفنان قصي خولي، ولكن لم تؤكد الأمر حتى الآن.
  3. أما الفنانة هبة نور فهي فنانة كانت تشارك في الدراما بشكل مستمر، ولكنها متغيبة عن الظهور في الدراما التليفزيونية منذ أربعة أعوام، فقامت بنشر بعض الصور التي جمعتها بالمخرج تامر إسحاق، وأكدت عودتها من خلال هذا العمل، كما أكدت الفنانة سلافة معمار مشاركتها في هذا العمل أيضاً، ويبدو أن العمل أقرب إلى الملحمة التاريخية.

معلومات عن الفنان جمال سليمان

هو الفنان السوري جمال سليمان، ولد في دمشق لعائلة مكونة من تسعة أشقاء، عمل في بداية حياته بمهنة الحدادة، بالإضافة إلى مهنة الديكور، وعمل أيضاً في مغسلة السيارات، فكان والده يؤكد أن العمل هو ما يجعل منه رجلاً، وقد صرح بذلك في مختلف اللقاءات التلفزيونية، وكانت جميع ميوله تجاه المسرح والفن والفنانين.

  • كما أنه أيضاً قام بالعديد من الأعمال والأنشطة الإنسانية في سوريا،
  • وقام بالمشاركة في مختلف الحملات الخيرية الخاصة ضد مرض السرطان،
  • وكانت أعماله الفنية أيضاً بها مبالغ كبيرة لعلاج مرضى السرطان،
  • ومن أشهر الأعمال الفنية الخاصة به:
  1. عزيزي مارات المسكين،
  2. قصة موت معلن،
  3. خادم سيدين،
  4. زهرة الحبق،
  5. المتنبي.

وفي الأعمال السينمائية كانت له أعمال مختلفة مثل

  • يوم للحرية،
  • وليلة البيبي دول،
  • وحليم،
  • بالإضافة إلى الترحال.

شاهد فى موقع أنا لوزاشاهد أحداث وقصه مسلسل العذراء شجون  الهاجري

اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
اشتركي مجاناً بنشرة أنا لوزا لتصلك مختاراتنا المميزة على بريدك
استكشفي عالم الأزياء والمشاهير واللايف ستايل أولاً بأول !
التعليقات
جاري التحميل...

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد