قصة وأحداث مسلسل غرس الورد إبراهيم الحربيقصة وأحداث مسلسل غرس الورد إبراهيم الحربي

قصة وأحداث مسلسل غرس الورد إبراهيم الحربي

ملخص الأحداث في مسلسل غرس الورد من المسلسلات الكويتية التي تتناول حقبة معينة في التاريخ وهي حقبة الخمسينيات والستينيات، وهي حقبة لها أهمية كبيرة في تاريخ الكويت، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في القرن الماضي، ويكون هذا في إطار من العلاقات الإنسانية والاجتماعية المختلفة، فهو من المسلسلات التي ترصد الكثير من العلاقات ودورها وتشكيلها في هذه الفترة من الزمن.

أخبار عن مسلسل غرس الورد

تقع أحداث المسلسل في الكويت، ويتم التصوير في الكويت وفي سوريا. بدأ التصوير منذ عدة أشهر من العام السابق 2018، وهو من المسلسلات التي حققت باع طويل في عالم الفن، لكونه يحتوي على مجموعة من الفنانين المميزين. ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأحداث تدور في قالب كوميدي خفيف يتقبله المشاهد ويقبل عليه،

  • وهذا ما أوضحته الفنانة ياسة في عدد من التصريحات الصحفية التي أعلنت فيها عن دورها في المسلسل،
  • حيث إنها تؤدي دور فتاة متقلبة المزاج، يريد الجميع أن يجعلها تتزوج،
  • ولكنها تكون متقلبة المزاج وترفض هذا بشكل فيه شيء من الكوميديا الخفيفة والمحببة لدى المواطن الكويتي بشكل خاص، والمواطن العربي بشكل كبير.
  • ومن المقرر عرض مسلسل غرس الورد في شهر رمضان القادم 2019، وأعلن الكثير من طاقم العمل عن قرب انتهاء التصوير في الفترة القادمة لأجل اللحاق بركب المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام.
  • وهذا المسلسل من المسلسلات التي تجمع بين الدراما والكوميديا والتاريخ.
  • وقد نشر عدد من الفنانين العديد من الصور الخاصة بكواليس المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والخاصة بالفنانين وصفحاتهم الشخصية.
  • وتعد ردود الأفعال متباينة للغاية بين الجماهير، ولكن في الغالب هناك إجماع على الانتظار لمشاهدة ومتابعة هذا العمل الجديد الذي يتناول حقبة هامة في تاريخ الكويت.

يحتوي المسلسل على عدد كبير من الوجوه الجديدة والشابة التي سوف يكون لها دور كبير في الفترة القادمة في الدراما الكويتية. وأعرب العديد من الفنانين المشاركين في هذا المسلسل عن سعادتهم بهذه المشاركة.

طاقم العمل في مسلسل غرس الورد

يحتوي المسلسل على مجموعة كبيرة من الفنانين الكويتيين ومنهم:

  1. إبراهيم الحربي،
  2. غرور صفر،
  3. حمد العماني،
  4. محمد الأنصاري،
  5. عبدالعزيز بهبهاني،
  6. عبدالعزيز صفر،
  7. ياسة، ليالي دهراب،
  8. غدير زايد،
  9. روان الصايغ (روان مهدي)،
  10. عامر أبو كبير،
  11. حسين الحداد،
  12. يعقوب عبدالله،
  13. إيمان جمال،
  14. زهير القواص،
  15. علي العلي،
  16. سعود بوعبيد.

مؤلف العمل في مسلسل غرس الورد

هذا المسلسل من تأليف

  • نورية الرومي.

المخرج في مسلسل غرس الورد

من إخراج المخرج

  • خلف العنزي، ويساعده في الإخراج الفنان علي العلي.

نبذة عن حياة الفنان ابراهيم الحربي

يعد الفنان إبراهيم الحربي واحداً من أشهر الفنانين السعوديين، ولكنه يعيش في الكويت، وليس فقط ممثلاً بل إنه أيضا يعمل في الإنتاج، وهو فنان متزوج وله من الأبناء خمسة وهم يوسف وأحمد وجمال وخالد وسن، وله العديد من الأعمال الفنية المشهورة التي كان من أهمها في المسلسلات: (انهم يكرهون الحب، طيور على الماء، حبابة، درب الزلق، مذكرات جحا، بيت بو خالد، الجوهرة، بدر الزمان، أحلام صغيرة، غدا تبدأ الحياة، إلى من يهمه الأمر). بينما كان من أهم الأعمال التي قال بتقديمها العام الماضي: الخافي الأعظم بالتعاون مع مرام البلوشي وليلى عبد الله وعلى كاكولي وعبد الله الباروني، بالإضافة إلى مسلسل التاسع من فبراير.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة وأحداث مسلسل عطر الشام الجزء الرابع وائل رمضان