قصة وأحداث مسلسل كلبش الجزء الثالثقصة وأحداث مسلسل كلبش الجزء الثالث

قصة وأحداث مسلسل كلبش الجزء الثالث

ملخص مسلسل كلبش يبدأ هذا الجزء من خلال سليم الأنصاري الذي قام بتقديم استقالته من وزارة الداخلية، وقدم تلك الاستقالة إلى أحمد عبد العزيز الذي كان يقوم بدور اللواء جلال خطاب، ولكنه اعترض بشكل كبير على تلك الاستقالة، وهنا اتجه سليم الأنصاري إلى عملية تأسيس شركة أمن خاص به، وكان يشاركه في الشركة هشام سليم الذي يقوم بدور أكرم صفوان، ولكن ظهرت بينهم العديد من الخلافات التي تحولت إلى صراعات مختلفة في الجزء الثالث وتدور أحداث المسلسل حول تلك الاختلافات.

طاقم  العمل فى مسلسل كلبش

البطل الأساسي هو أمير كرارة ويشاركه كبار الفنانين مثل هالة فاخر،

  1. بسنت شوقي،
  2. أحمد التهامي،
  3. عمر الشناوي،
  4. روجينا،
  5. ياسر على ماهر،
  6. دينا،
  7. غنوة محمود،
  8. أحمد العوضي،
  9. إسلام جمال،
  10. محمد علي رزق،
  11. يسرا اللوزي، أحمد عبد العزيز، محمد حافظ، حلا شيحا، أماني كمال، أميرة العايدي، هشام سليم. بينما حل الفنان الكبير ماجد المصري كضيف شرف في المسلسل.

إخراج مسلسل كلبش

من إخراج مسلسل كلبش

  • بيتر ميمي.

تأليف مسلسل كلبش

من تأليف باهر دويدار، وهو مؤلف مصري كان بداية ظهوره من خلال الإذاعة المصرية عندما قام بتأليف مسلسل علشان خاطر مصر في عام 2010، ثم قام بتأليف مسلسل

  • اختفاء وحق ميت،
  • وأيضا حكايات بنات بجميع أجزائه.

أخبار عن مسلسل كلبش

مسلسل كلبش من المسلسلات التي أصبح لها صدى كبير وعالي في الوطن العربي كله وليس مصر فقط، فقد كان المسلسل يحمل شعبية عريقة وظهرت حوله عديد من الشائعات الكبيرة التي من الممكن أن تقضي عليه، ولكن اكتسب العمل شعبية رائعة جعلت الفنان أمير كرارة يستمر به حتى وصل لعمل جزء ثالث منه،

  1. وقد تناثرت الأقاويل حول وجود جزء ثالث من العمل؛
  2. مما جعل الفنان يخرج عن صمته ليقول إنه بالفعل يوجد جزء ثالث.
  3. باشا مصر هي الجملة التي أطلقها الشعب على النجم أمير كرارة بعد نجاحه الساحق مع الجماهير،
  4. فقد كان هذا العمل نقطة تحول في حياته.

نبذة عن الفنان أمير كرارة

أمير كرارة هو ممثل مصري ولد عام 1977 ودخل الفن من عام 2002 ومستمر حتى الآن، وفي عام 2006 دخل أمير قفص الزوجية وتزوج أخت الفنان أحمد صلاح حسني، وأنجب منها الفنان ولد وبنتين هم: سليم ونيللي وليلي، ومن الأفلام التي شارك بها الفنان أمير كرارة فيلم كازبلانكا عام 2019 وهو فيلم لم يعرض في السينمات حتى الآن،

  • ومن آخر أعماله الفنية في السينما فيلم حرب كرموز عام 2018 الذي قام فيه بتجسيد دور جنرال مصري يدعى يوسف المصري، وقد كان هذا الفيلم يتبع نجاح مسلسل كلبش فهو كان قريبا  من شخصية سليم الأنصاري الذي يقوم بها الفنان في العمل.
  • وكان له السبق أن يمثل مع نجوم عملاقة في فيلم هروب اضطراري الذي اشترك فيه مع الفنان أحمد السقا وكان في بداية حياته قد مثل في فيلم زكي شان الممثل أحمد حلمي.
  • وله أعمال عديدة مثل: الطبال، واكلينها والعة، تحت الأرض الذي كان يجمع بين نجوم مصر ونجوم تركيا، ومسلسل حواري بوخاريست، وأنا عشقت، وطرف تالت.
  • واشتهر الفنان بتقديم البرامج، فكان آخر ما قدم برنامج سهرانين وبرنامج الحريم أسرار والخزنة وبرنامج التفاحة وفاكر ولا لأ.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة مسلسل عن الهوى والجوى غسان مسعود