المكياج

كيفية اختيار أفضل بلاش للون بشرتك

كيفية اختيار أفضل بلاش للون بشرتك , البلاش او البلاشر او احمر الخدود كلها اسماء لمنتج واحد وهو احد مستحضرات المكياج الذى يعطى البشرة نضارة واشراقة رائعة ولكن للحصول على هذه الطله المميزة المفعمة بالتجدد والحيوية لابد من اتباع الخطوات الصحيحة للبلاش واهمها هو اختيار اللون والنوع المناسب لكل بشرة ولذلك نقدم لكم فى هذا المقال بعض النصائح البسيطة التى تساعدك فى كيفية اختيار افضل لون بلاش مناسب للون ونوع بشرتك للحصول على اطلالة رائعة وبشرة اكثر جمالا واشراقا.

Fenty Beauty Match Stix Shimmer Skinstick in Yacht Life للبشرة الفاتحة جداً

Fenty Beauty Match Stix Shimmer Skinstick in Yacht Life
Fenty Beauty Match Stix Shimmer Skinstick in Yacht Life

عندما لا تجيدين اختيار لون البلاش المناسب، ستبدو بشرة وجهك ملطخة، لذلك فإن هذا البلاش باللون الخوخي سيمنحك مظهراً مشرقاً ومنعشاً. كما أنه مصمم ليكون سهل الاستخدام. ضعي القليل من هذا البلاش على أصابعك وطبقيه على أعلى خديك بواسطة التربيت عليهما.

 

Nars Liquid Blush in Orgasm للبشرة الفاتحة

Nars Liquid Blush in Orgasm
Nars Liquid Blush in Orgasm

يشكل هذا البلاش ذو اللون الوردي الخيار الأفضل لذوات البشرة الفاتحة، فهو سيمنحها إشراقة طبيعية وتورداً جذاباً يضفي التوهج على طلتك. طبقي هذا البلاش الذي يتميز بتركيبته السائلة الخفيفة بأصابعك، لإضفاء لمسة جذابة على مكياجك.

Luminous Silk Compact Pink Blusher أيضاً للبشرة الفاتحة

احصلي على بلاشرلومينوس سيلك باللون الوردي بسعر 55.72 ر.س
 بلاشرلومينوس سيلك باللون الوردي 
بلاشر لومينوس سيلك باللون الوردي الذي يحتوي على زيت الارجان و فيتامين A يحتوي على مضادات اكسدة قوية، له خاصية تأخير الشيخوخة ويساعد في تجديد خلايا البشرة وترطيب البشرة وتنعيمها. ويكسبها مظهرا شابا ويمنع الاحمرار في البشرة.لا يحتوي على البارابين ومناسب لجميع انواع البشرة يحتوي على فرشاة خاصة للتطبيق.

Benefit Cosmetics Galifornia Sunny Golden Pink Blush للبشرة الفاتحة الى المتوسطة

 

Benefit Cosmetics Galifornia Sunny Golden Pink Blush
Benefit Cosmetics Galifornia Sunny Golden Pink Blush

كقاعدة عامة للون البشرة الفاتحة الى متوسطة، ابتعدي عن البلاش الذي يكون بلون أفتح من لون بشرتك، بالتالي فإن هذا البلاش ذا اللون الوردي الفاتح، سيمنح خدودك توهجاً صحياً وطبيعياً. طبقي هذا البلاش على الصدغين وأطراف الجبهة وأعلى الخدين.

Milani Rose Powder Blush in Coral Cove للبشرة المتوسطة

Milani Rose Powder Blush in Coral Cove
Milani Rose Powder Blush in Coral Cove

إن البلاش باللون الخوخي أو البرتقالي يمكن أن يجعل بشرتك الحنطية باهتة أو عديمة اللون. لذلك، فإن البلاش الوردي هذا، يساعدك على توازن اللون الأصفر في بشرتك ويمنحك مظهراً مشرقاً، كما بإمكانك تطبيق القليل منه على شفتيك لمنحهما لمسة مشرقة.

Mac Powder Blush in Desert Rose للبشرة الزيتونية

Mac Powder Blush in Desert Rose
Mac Powder Blush in Desert Rose

هذا البلاش يعد الخيار الأفضل لمن يتمتعن ببشرة زيتونية، فهو سيضفي الدفء على بشرتك ويكمل النغمات الصفراء الطبيعية فيها. استخدمي فرشاة ناعمة لمزج اللون وتطبيقه على تفاحة الخدين وعظمة الخدين.

Powder Blush – 018 Orchid Charm أيضاً للبشرة الزيتونية

اشتري بودرة أحمر الخدود من ريفلون من المول بسعر 55.72 ر.س
اشتري بودرة أحمر الخدود من ريفلون 
ريفلون بودرة الخدود رقم 018 زهرة الأوركيد، تمتاز بشعيرات طبيعية ناعمة للغاية لوضع المستحضر بسلاسة وسهولة مصمم بدقة ليعطيك تحكماً أفضل بالقبضة أثناء الاستخدام وينساب بشكلٍ سلس على وجهك ليعطيه مظهراً مثالياً.لا تشوبه شائبة يمتزج بسلاسة بالبشرة لتحسين التألق الطبيعي.

Clinique Cheek Pop in Cola Pop للبشرة السمراء

Clinique Cheek Pop in Cola Pop

 

إن هذا البلاش ذا اللون القرميدي مثالي لذوات البشرة السمراء، فهو يمنح بشرتهن الدفء ويضفي عليها إشراقة طبيعية.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق