المكياج

كيفية اختيار الوان العدسات اللاصقة

كيفية اختيار الوان العدسات اللاصقة , اصبحت العدسات اللاصقة لها اهمية وجاذبية كبيرة عند معظم النساء والفتيات التى لديها هوس الميكب او محبات التجديد والتغيير الدائم , وتعتبر العدسات اللاصقة اداه رائعة من ادوات المكياج التى تساعد على ابراز جمال العيون وتغيير لونها وشكل بشكر رائع ومختلف وجذاب ويمكن اختيار الوان متعددة للعدسات اللاصقة ولكن يجب دائما اختتيار ما يتاسب مع شكل الوجه ولونه , ونقدم لكم خلال هذا المقال بعض النصائح الهامة عند اختيار الوان العدسات اللاصقة المناسبة لكل وجه .

 

طريقة اختيار الوان العدسات اللاصقة

اعتمدي على لون عينيكي الأصلي لتحديد الوان العدسات اللاصقة المناسب لك فإن كنت من صاحبات العيون ذات الألوان الفاتحة كالأزرق الفاتح أو العسلي، يمكنك اختيار عدسة بلون أغمق قليلًا لتعطي عينيكي مظهر جمالي، يبرز جمال اللون الطبيعي والأصلي، وفي نفس الوقت، يعطيك إيحاء بالتجديد والاختلاف.

 

ويفضل لأصحاب العيون الزرقاء ارتداء عدسات لاصقة باللون الرمادي أو الأخضر، وذلك لعدم قدرتهم على إخفاء اللون الأصلي للعينين، ولكن سوف يقومان بتحديد حواف القزحية وإعطاء العين مظهرًا أكثر جاذبية.

وإذا كنت من صاحبات العيون الغامقة، فيمكنك تجربة الوان العدسات اللاصقة الفاتحة، مثل العسلي والبندقي، أما عن العدسات ذات اللون الأزرق والأخضر والبنفسجي واللون المائل إلى الاصفرار، يمكنك ارتدائهم فقط في حالة رغبتك في الظهور بشكل مختلف تمامًا وبمظهر جديد، وليس كل يوم.

 

 

ويعد اللون العسلي أو البني من أكثر الألوان المناسبة لأصحاب البشرة السمراء، أما العدسات اللاصقة بالألوان البندقي، الرمادي ، العسلي والأخضر، من أكثر الألوان التي تناسب أصحاب البشرة القمحية، أو المتوسطة ما بين الفاتح والغامق.

 

وتتميز صاحبات البشرة البيضاء بقدرتهم على ارتداء العدسات اللاصقة باللون الأزرق والأخضر والعسلي والبنفسجي بشكل كبير، والألوان الجريئة أكثر من غيرهم لتمتعهم بالبشرة البيضاء، فتعتبر كافة ألوان العدسات اللاصقة مناسبة لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق