المكياج

كيفية ازالة المكياج بطريقة طبيعية

كيفية ازالة المكياج بطريقة طبيعية, ازالة المكياج من الامور الهامة التى لايجب اهمالها ابدا وخاصة عند الذهاب للنوم لابد من التخلص من اى اثار للمكياج على البشرة حتى لا يسبب لها اى ضرر او اى انواع من الحساسية , ويمكن ازالة المكياج بطرق ومستحضرات متعددة كما يمكن ازالته بطرق طبيعية اكثر امانا , واليكم طريقة ازالة المكياج بوصفات طبيعية بسيطة .

ازالة المكياج بطريقة طبيعية

ازالة المكياج بطريقة طبيعية ، يعد تنظيف البشرة من المكياج من الأشياء التي تشغل عقلك المرأة، فتنظيف البشرة يعمل على الحفاظ عليها وجعلها في شباب دائم ويحميها من علامات تقدم سن البشرة والبقع الداكنة وهناك طرق عديدة لتنظيف البشرة من المكياج ونعرض لك في هذا التقرير بعض هذه الطرق.

مناديل الأطفال

لوحظ أن المناديل إزالة المكياج العادية عند استخدامها لإزالة المكياج تعمل على تهيج البشرة أو جفافها، وفي رحلة البحث عن بديل مناديل لإزالة المكياج وجد أن مناديل الأطفال أفضل بديل مناديل لإزالة المكياج وخاصة أنها تحتوي على نسبة عالية من الترطيب.

زيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند على إزالة المكياج، كل ما عليك هو وضع كمية من زيت جوز الهند على قطعة قطنية ومرريها على وجهك لإزالة المكياج.

البخار

يساعد البخار على إزالة المكياج بكل سهولة فهو يعمل فتح مسام الوجه ، كل ما عليك ملئ الحوض بالماء الساخن وضع الوجه فوق وعاء الحوض مع الحرص على عدم الاقتراب منه كثيراً لمدة 10 دقائق ونقوم بمسح البشرة بالقطن لإزالة الأوساخ العالقة.

أو قوم بوضع مناديل في ماء واتركها تبرد لبضع ثوان، وضعها على الوجه ومرريها على الوجه ستلاحظ أن جميع الأوساخ والشوائب على وجهك تتساقط.

الحليب

يساعد الحليب على إزالة المكياج، كل ما عليك خلط حليب مع قطرات من زيت اللوز الحلو، واغمس قطعة قطن في الخليط ومرريها على وجهك لإزالة المكياج.

الخيار

يعمل الخيار على إزالة المكياج، كل ما عليك خلط الخيار مع زيت الزيتون وضعيه على الوجه وثم اغسلي وجهك بعد ذلك سوف تحصلي على بشرة ناعمة وصحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق