مزيل مكياج طبيعى من منزلكمزيل مكياج طبيعى من منزلك

مزيل مكياج طبيعى من منزلك , ازالة المكياج من الامور الهامة التى تجهلها فتيات كثيرة ولاتهتم بها مما يعرض البشرة لكثير من المشكلات والاضرار المختلفة لها , فمن الخطر ترك المكياج على البشرة خاصة عند النوم فلابد من ازالة المكياج قبل الذهاب للنوم للحفاظ على صحة البشرة وتجنبها الضرر , ويمكن ازالة المكياج باستخدام مزيلات المكياج الخاصة بها والتى تحتوى على مواد كيماوية يمكنها ايضا ان تضر البشرة , ولذلك نقدم لكم اليوم طريقة عمل مزيل مكياج طبيعى من منزلك امن على البشرة وغير مكلف تماما .

يعد تحضير مزيل مكياج في المنزل من أسهل ما يمكن تحضيره نظرًا لبساطة مكوناته وسهولة تخزينه والاحتفاظ به، كما تحتوى غالبية البيوت على عبوات فارغة يمكنك حفظه بداخلها، فقط بعد تنظيفها ووضعه به وإغلاق العبوة بإحكام.

تحضير-مزيل-مكياج

طرق تحضير مزيل مكياج في المنزل

تحضير مزيل مكياج من شامبو الاطفال

احضرى عبوة فارغة نظيفة وجافة، ثم ضعى بها كمية من شامبو الاطفال كى لا تسبب احمرارعينك تعادل معلقتين تقريبا وضعى كميه من الماء تعادل كوب ورجى الخليط جيدا وضعى معلقه من زيت الزيتون ورجيها جيدا مره اخرى، وهكذا يصبح لديك مزيج ماكياج سهل وسريع التحضير.

تحضير مزيل مكياج من زيت الزيتون

من الوصفات ايضا التى يمكنك تجربتها هي وصفة زيت الزيتون كمزيل طبيعي للماكياج، فقط كل ما عليك هو احضار عبوه نظيفه وفارغة، وضعي بها كمية من زيت الزيتون ثم اضيفي اليها مياه معدنيه واخلطيهم جيدا قبل الاستخدام مباشره.

تحضير مزيل مكياج من ماء الورد

من ضمن الوصفات السهله التى تعشقها الفتيات هى استخدام ماء الورد فهى لها فوائد كبيره للحفاظ على جمال بشرتك فهى تقوم بتقليل مسام البشره والقضاء عليها تقريبا فضلًا عن أنه عند اضافة بعض المكونات إليها تجعلها أكثر فعالية وكفاءة وتزداد فوائها، فعلى سبيل المثال يمكنك تحضير مزيل مكياج من ماء الورد باضافة بعض أنواع الزيوت إليها كإضافة القليل من زيت الجوجوبا وزيت الزيتون إليها للحصول على مزيل مكياج ذو كفاءة عالية، يساعدك على حماية البشرة بالقضاء على البكتريا الضارة، وتقليل التجاعيد ويعمل كمضاد للالتهاب.

 

 

قومي بـ تحضير مزيل مكياج ماء الورد باضافة 3معالق كبيرة ماء ورد إلى ملعقة كبيرة زيت جوجوبا، وملعقة كبيرة زيت زيتون، وملعقتين من الماء الفاتر، وبعدها قومي بخلص كافة المكونات معًا ويمكنك اضافة كبسولة فيتامين e عند تحضير مزيل مكياج في المنزل للحصول على أعلى جودة وفائدة للبشرة.

ويمكنك استخدام ماء الورد أيضًا في وصفة أخرى مع زيت الزيتون كمزيل للماكياج، وتحديدًا ماكياج العيون ، كل ما عليك هو مزج ربع كوب من زيت الزيتون مع ربع كوب من ماء الورد وقومي برجهم جيدًا في برطمان زجاجي ويصبح جاهز للاستخدام.

تحضير-مزيل-مكياج

تحضير مزيل مكياج من منتجات جونسون

إذا كنت ممن يفضلون استخدام منتجات جونسون لعدم احتوائها على نسبة كبيرة من الكيماويات ويتوفر لديك القليل من زيت الأطفال وشامبو الأطفال يمكنك تحضير مزيل مكياج سريع باستخدامهم بالطريقة التالية.

اخلطي القليل من زيت بيبي جونسون مع القليل من شامبو جونسون للاطفال مع مراعاة تساوي الكميات، وضعيهم في زجاجة نظيفة ورجيهم جيدًا قبل الاستخدام.

تحضير مزيل مكياج من زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند من أفضل انواع الزيوت التى يمكن استخدامها فقط لمزيل المكياج ضعيه على أصابعك فى اماكن المكياج وباستخدام قطنه يمكنك ازاله المكياج بسهولة.