المكياج

مكياج مناسب للبحر

مكياج مناسب للبحر , فى فصل الصيف نذهب الى المصايف المختلفة للاستمتاع بالجو الجميل والهواء  النقى المنعش والاستمتاع بالبحر و بالطبع قبل النزول للبحر لابد من الملابس الخاصة به والمناسبه مع نزول البحر وكما يجب ارتداء لبس الملابس الخاصة بالبحر يجب ايضا وضع مكياج يتناسب مع نزول المياه , كما يجب مراعاة ارتفاع درجات الحرارة والتعرض لاشعة الشمس , ونستعرض معكم خلال المقال التالى افضل طرق المكياج المناسبة على البحر .

 

طرق الحصول على مكياج بحر ساحر

1- واقي الشمس

واقي الشمس هو أول خطوة في مكياج البحر، حيث أن واقي الشمس يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، والتي تسبب الالتهابات والحروق فضلاً عن اسمرار البشرة وتكسير طبقة الكولاجين الموجودة بها، مما يجعل بطهور تجاعيد الوجه.

مكياج

2- كريم الأساس

بعد واقي الشمس قومي بوضع طبقة من كريم الأساس، ثم الكونسيلر، والذي يقوم بإخفاء جميع عيوب الوجه، وخاصة الهالات السوداء تحت العين.

 

 

يفضل اختيار كريم الأساس من الأنواع المقاومة للمياه “water proof”، للحفاظ على إطلالة وجهك حتى مع نزول البحر أو حمام السباحة، حيث يتوافر من كريم الأساس والكونسيلر أنواع مناسبة لنزول البحر بها، وقومي باختيار أقرب درجة للون ووجهك.

 

3- الماسكرا

الماسكرا من أهم الأدوات التي تعطي العينين لمسة جذابة، فاحرصي على وضع الماسكرا مع مكياج البحر، ولا تنسي اختيار نوع مقاوم للمياه water proof، والذي يستمر في العينين لساعات طويلة في اليوم، وحتى بعد نزول البحر.

 

وإذا اردتي الحصول على رموش أكثر كثافة يمكنك وضع طبقة من الماسكرا العادية، مع طبقتين من الماسكرا المقاومة للمياه.

مكياج

ظلال الجفون

يمكنك إبراز عيونك وإضفاء لمسة جمالية عليها باستخدام ألوان هادئة جداً من ظلال الجفون الآي شادو، قومي أيضاً باختيار الأنواع المضادة للمياه، وضعي طبقة غير كثيفة منه وتوزيعها على العين بشكل جيد.

مكياج

5- أحمر الشفاه

اختاري ألوان هادئة مناسبة للبحر، ويفضل استخدام أنواع مضادة للماء، ويمكن الحفاظ على أحمر الشفاه طوال اليوم حتى بعد نزول البحر وذلك من خلال وضع طبقة من أحمر الشفاه، ثم طبقة أخرى من بلسم الشفاه فوقها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق