المكياج

نصائح لتصغير الانف بالمكياج

نصائح لتصغير الانف بالمكياج , اذا كنت تعانى من الحجم الكبير لانفك وتشعرين بالحرج منها وتفكرين فى اجراء عمليه جراحية لتصغيرها فلا داعى لذلك , يمكنك تصغير الانف بطريقة ابسط واسهل بكثير وغير مكلفة باستخدام المكياج , نعم المكياج هو حل سريع وسحرى لهذه المشكلة عن طريق بعض الحيل البسيطة , ونقدم لكم خلال المقال التالى الطريقة الصحيحة والخطوات المتبعة لكيفية تصغير الانف باستخدام المكياج .

 

١- أول ما يلفت نظرنا إلى الأشخاص هي العيون، لذا سلطي الضوء عليها بوضع ماسكرا كثيفة لتبرز جمال عيونك وبالتالي تبعد النظر عن أنفك. فلفت النظر إلى العيون من أفضل الحيل لتصغير الأنف بالمكياج.

٢- سلطي الأضواء على جمال شفتيك وقومي باختيار لون صارخ لأحمر الشفاه، كما عليك الاهتمام جيداً بأسنانك وتبييضهم إذا كانت بحاجة إلى ذلك.

٣- ضعي كريم أساس بدرجتين أغمق من لون بشرتك على جانبي أنفك بداية من أسفل الحاجبين، مما سيجعل أنفك العريضة تبدو أرفع. احرصي على مزجه جيداً مع كريم الأساس الذي تضعينه على باقي الوجه حتى يبدو طبيعياً.

٤- يجب عليك الامتناع عن وضع أحمر الخدود على الأنف حتى لا تبرزيها وتلفتي النظر إليها، واحرصي على وضع أحمر الخدود على خديك لإطلالة أكثر من رائعة. بهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على أنف أصغر بالمكياج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق