وصفات طبيعية لتخسيس الاردافوصفات طبيعية لتخسيس الارداف

وصفات طبيعية لتخسيس الارداف , تعانى كثير من السيدات من زيادة حجم الارداف الامر الذى يجعل الجسم غير متناسق وتحدث زيادة الارداف لاسباب مختلفة اهمها زيادة الوزن وتراكمات الدهون فى تلك المنطقة والتى تحدث بسبب الجلوس لفترات طويلة او النوم بعد تناول الطعام مباشرة وخاصة وجبة العشاء .

ونقدم لكم فى هذا المقال بعض الوصفات والخلطات الطبيعية الرائعة التى تساعد فى حرق الدهون المتراكمة فى منطقة الارداف وتخسيسها بشكل سريع .

خلطة الليمون

قومي بعصر كيلو من الليمون دون أن ترمي القشر، ثم قومي بغلي القشر في لترين من الماء لمدة 20 دقيقة، بعد الانتهاء قومي بخلط عصير الليمون بالماء المغلي به قشر الليمون بعد تصفيته في زجاجة، تناولي كوب واحد من هذه الخلطة قبل تناول وجبتك الأساسية بـ 15 دقيقة، ستلاحظين نتيجة هذه الخلطة الرائعة بعد مرور أسبوعين من بداية تجربتها.

خلطة القهوة

للقيام بهذه الخلطة أحضري 5 معالق كبيرة من القهوة العربية، وقومي بتذويبها في القليل من المياه حتى تصبح الخلطة أشبه بالعجين، واستخدمي هذه الخلطة في تدليك منطقة الأفخاذ والأرداف بحركات دائرية بعد الانتهاء من الاستحمام ولمدة 15 دقيقة، ثم قومي بشطف بشرتك بالماء البارد لتتخلصي من آثار القهوة المتبقية على بشرتك.

حمام الملح

بتذويب القليل من ملح الطعام الخشن في حوض من الماء الدافئ والجلوس فيه لمدة 30 دقيقة ستتمكنين من التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف بسهولة بشرط تكرار هذا الحمام مرة يوميًا، وستدهشين من نتيجة هذا الحمام الرائع.