المكياج

وصفة صينية لتنعيم البشرة

وصفة صينية لتنعيم البشرة , تتمنى كل امرأة الوصول الى البشرة المثالية من حيث النضارة والنعومة والاشراق حتى تبدو اكثر جمالا وشبابا وتلجأ الى اتباع كثير من الخلطات والوصفات للوصول الى ذلك واحيانا لاستخدم بعض المستحضرات والمنتجات التجميلية , ومن اهم الوصفات التى تعطى نتائج رائعه للبشرة هى الوصفات الصينية المعروفة بفاعليتها فى تنعيم وتفتيح البشرة بشكل سريع وتعتبر الوصفات الصينية هى وصفات متوارثه عبر الاجيال من خبرات الاجداد واليكم وصفة صينية رائعة لتنعيم البشرة .

– احضري نصف كوب من الأرز واسلقيه على نار متوسطة الحرارة الى ان يصبح مائه بلون أبيض. صفي ماء الغلي ودعيه يبرد ثم قومي بتغميس قطعة صغيرة من القماش القطني وبللي وجهك فيها وضعيها كماسك لمدة ربع ساعة. يمكنك غمس القماش مرة اخرى بالماء بحال جفاف المحلول.  كرري هذا الماسك مرتين في الاسبوع.
يعمل ماء الأرز على نعومة وتلطيف البشرة وترطيبها وازالة البقع الداكنة عنها حيث يتكون الأرز من مادة (pitera) التي تساعد في عملية تجديد خلايا البشرة الميتة وإصلاحها وإعطائها الحيوية، كما يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والالتهاب تعمل على علاج حب الشباب وحروق الشمس وإصلاح خلايا البشرة ومحاربة التجاعيد.
جربي هذا الماسك على الطريقة الصينية، وانعمي ببشرة نقيّة ونضرة  بدون اي شوائب.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق