أزياء محجبات كاجوال 2020أزياء محجبات كاجوال 2020

أزياء محجبات كاجوال 2020

أزياء محجبات كاجوال 2020،بلا شك أن لوحظ فى الآونة الأخيرة أنه أصبح موجود عدد كبير من أزياء المحجبات 2020جدا من الفتيات المحجبات لعام 2020 والتي تختلف تصميمات اللبس فبعضهم يفضل لبس المحجبات لعام 2020 القصير والبعض الآخر يختار الملابس الطويلة فكلا على حسب نوع التصميمات المفضلة إليها والتي تتناسب مع جسمها بشكل عام.

أزياء محجبات متوسطة الطول 2020

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

كما نلاحظ أن هذا النوع من الأزياء محجبات لعام 2020 ،قصير الطول ويصل إلى الركبة، الجزء الأعلى منه عبارة عن طبقتين، الطبقة السفلى شيميز زيتي اللون والطبقة العليا ولونها بيج فاتح تأخذ شكل المثلث من نهائة هذه القطعة، ويتم إرتدائه على بنطلون جينز مائل إلى الزيتي، مضاد إليه قطعة من الأكسسوارات التى تعطي إطلالة أكثر جاذبية.

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

وهذا النوع من أزياء محجبات كلاسيك لعام 2020،بعض الشئ فنجد البنطلون مصنوع من القماش ذات اللون البيج لعام 2020، والجزء الأعلى له عبارة عن شيميز إسود اللون مضافة إليه حزام بيج أقرب ما يكون إلى لون البنطلون وفى نهايته يأخذ شكل النص دائري، وأما عن الحذاء فيكون كلاسيك هو الآخر سادة وهذا هو ما يميزه بالأناقة.

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

أما هذا الإستايل لعام 2020،فهو عبارة عن بطلون إسود مجسم والجزء الأعلى عبارة عن قطعتين القطعة السفلى وهي شيميز بترولي اللون له كم طويل ومضاف إليه جيليه كت كحلي اللون وبه بعض الوردات في نهاية الجيليه مفرغة ويظهر منها اللون البترولي، يمكنك إرتداء طرحة سوداء عليها تعطي جاذية ورونق مختلف.

أزياء محجبات طويلة 2020

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

هذا التصميم لعام 2020،على الرغم من طولة إلا أنه ينضم إلى قائمة الملابس الكاجوال لعام 2020، فنجد فى الجزء الأعلى توب باللون الأبيض الزاهي والجزء السفلي عبارة عن بنطلون جينز أزرق اللون، وترتدي عليهم شيميز طويل يغطي الجسم بأكمله له كم طويل يحتوي على أقلام طولية مزيج بين اللونين الأبيض والأسود، ويمتاز بحزام في المنتصف على البطن يمكنك من خلاله التحكم فى الشيميز.

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

وهذا التصميم عبارة عن بالطو طويل يمتاز بلونه الرصاصى لعام 2020،الذي يتناسب مع فصل الشتاء والبرودة، تم إضافة فرو على الجزء الأعلى منه باللون الأسود، لديه حزام رفيع بعض اشئ وهو أيضا على اللون الأسود، لديه جيب صغير في جانب البالطو، وأسفله يتم إرتداء توب وبنطلون أسودان اللون.

أزياء محجبات
أزياء محجبات لعام 2020

وهنا نرى أنه إستايل طويل لعام 2020،بالنسبة إلى الجانب العلوى المتميز باللون الروز البودر ذات كم طويل وفي الأسفل شيميز أبيض اللون وبنطلون جينز أزرق ويحتوى على التشريحات المنتشرة الأن في عالم الأزياء.

شاهد فى موقع أنالوزا فساتين سهرة للمحجبات لعام 2020