احدث صيحات موضة الازياء لخريف وشتاء 2020احدث صيحات موضة الازياء لخريف وشتاء 2020

احدث صيحات موضة الازياء لخريف وشتاء 2020 , تتميز دائما الازياء الخاصة بفصل الخريف بهدوء الالوان وبساطة التصميمات , ولكن مع اقتراب خريف هذا العام بدأت بيوت الازياء العالمية باطلاق احدث اصداراتها من الملابس الخريفية , التى امتازت هذا العام ببعض الجرأة فى الالوان واحتل اللون الاحمر والبرتقالى صدارة الالوان الخاصة بهم , ونستعرض معكم الان احدث اطلالات الازياء لخريف 2020 من اهم واشهر بيوت الازياء العالمية .

 

الأحمر الماندرين Mandarin

Preen by Thornton Bregazzi
Preen by Thornton Bregazzi

وهو أكثر الألوان المفعمة بالطاقة والحيوية في الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2020/2021، وقد برز في الكثير من عروض الأزياء، خاصة Burberry  و Preen by Thornton Bregazzi.

 

أحمر السامبا Samba

Michael Kors
Michael Kors

على عكس الأحمر الماندرين، فإن لون السامبا هو أكثر هدوءًا، يتمتع بجاذبية كبيرة؛ نظرًا لدرجته القاتمة، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Michael Kors .

 

القرميدي Fired Brick

Marques’Almeida
Marques’Almeida 

يعتبر الأحمر القرميدي أكثر درجة قاتمة في تدرجاته، وهو يملك جاذبية خيالية، خاصة في الفصول الباردة، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Salvatore Ferragamo ومجموعة Marques’Almeida .

 

الحناء Burnt Henna

Longchamp

تتناسب هذه الدرجة من اللون الأحمر كثيرًا مع برودة فصل الخريف والشتاء، كما أنها مثالية مع قماش الجلد والمخمل، ما يجعلها الخيار الأفضل، وقد برزت كثيرًا في عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Longchamp ومجموعة Sportmax .

 

البرتقالي المشرق Exuberance

 Carolina Herrera
Carolina Herrera

لا يخفى على أحد أن اللون البرتقالي هو اللون المفضل للطبيعة في فصل الخريف، والبرتقالي بهذه الدرجة يتناسب جدًا مع هذا الفصل؛ حيث يعطي إطلالة مشرقة ومليئة بالدفء والحيوية، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Carolina Herrera ومجموعة Michael Kors .

 

البرتقالي القاتم Amberglow

Carolina Herrera
Carolina Herrera

وهو البرتقالي بنفحة اللون الأصفر، وكأنه الخريف بنفحة صيفية مشرقة، وقد برز في العديد من عروض خريف وشتاء 2020/2021، خاصة في مجموعة Carolina Herrera ومجموعة Issey Miyake .