افضل الوان احمر الشفاه التى تناسب البشرة البيضاءافضل الوان احمر الشفاه التى تناسب البشرة البيضاء

افضل الوان احمر الشفاه التى تناسب البشرة البيضاء , احمر الشفاه من اجمل واهم ادوات المكياج التى تزيد من جمال الشفاه وتجعلها اكثر سحرا واثارة وتوجد الكثير من الدرجات المختلفة لالوان احمر الشفاه والتى يجب اختيار اللون المناسب للبشرة على حسب نوع وكل بشرة فتوجد الوان تناسب البشرة البيضاء واخرى للبشرة السمراء .

ونقدم لكم فى هذا المقال بعض النصائح البسيطة التى تساعدك فى اختيار الدرجة المناسبة من الوان الشفاه لصاحبات البشرة البيضاء والتى يوجد منها الصارخ والجرىء  او الهادى الرقيق وكلها تعطي اطلالة اكثر تميزا وجاذبية .

 

1- أحمر شفاه باللون البني

أحمر شفاه باللون البني
أحمر شفاه باللون البني

البني من أكثر الألوان كلاسيكية، إذ يمنح المرأة مظهرا كلاسيكيا أنيقا، كما أنه مناسب لصاحبات البشرة البيضاء، ويمكنك اعتماده في الإطلالات الصباحية والمسائية.

 

2- أحمر شفاه باللون الأحمر

أحمر شفاه باللون الأحمر
أحمر شفاه باللون الأحمر

يعد اللون الأحمر من أكثر ألوان أحمر الشفاه شيوعا، ويتواجد بقوة ضمن أحدث صيحات الموضة لعام 2020، كما يناسب للغاية صاحبات للبشرة البيضاء، ويمكن اعتماده في السهرات المسائية كحفلات الزفاف والخطوبة.

3- أحمر شفاه باللون النبيتي

 أحمر شفاه باللون النبيتي
أحمر شفاه باللون النبيتي

لون أحمر الشفاه النبيتي من أكثر الألوان جاذبية، ويتسم بأنه يضفي على الوجه إطلالة مميزة، ولا يرتبط بمناسبة معينة، بل يمكن اعتماده في مختلف الأوقات، ويناسب صاحبات البشرة البيضاء، وكذلك السمراوات.

 

4- أحمر شفاه باللون النيود

أحمر شفاه باللون النيود
أحمر شفاه باللون النيود

النيود من أكثر ألوان أحمر الشفاة نعومة، ولاقي رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، إذا يمنح المرأة إطلالة هادئة وبسيطة، كما يليق بشكل كبير بصاحبات البشرة البيضاء، حيث استطاع أن يحتل الصدارة بين صيحات الموضة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

5- أحمر شفاه باللون البنفسجي

أحمر شفاه باللون البنفسجي
أحمر شفاه باللون البنفسجي

لون أحمر الشفاة البنفسجي من أكثر الألوان جرأة، ولجأت إليه الكثير من الفتيات في حفلات زفافهن، ليعطيهن مظهرا جذابا ولافتا للأنظار.
ويمكن اعتماد أحمر الشفاه باللون البنفسجي بمختلف درجاته، في المناسبات والسهرات المسائية، إذ يليق أيضا على جميع درجات البشرة.

6- أحمر شفاه باللون الفوشيا

أحمر شفاه باللون الفوشيا
أحمر شفاه باللون الفوشيا

يعد الفوشيا من أكثر الألوان تميزا، ويمكن اعتماد أحمر الشفاه باللون الفوشيا في مختلف الأوقات والمناسبات، كما يمكن اعتماده مع مكياج هادئ.
ويناسب أحمر الشفاه باللون الفوشيا صاحبات البشرة البيضاء، إذ يمنحهن إطلالة جريئة ومميزة في ذات الوقت.