طريقة انقاص الوزن بدون رجيمطريقة انقاص الوزن بدون رجيم

طريقة انقاص الوزن بدون رجيم , احيانا يكون اتباع الرجيم من الامور المملة جدا والمرهقه ايضا خاصة عند اتباع رجيم قاسى , ولكن يمكن ان نحصل على وزن مناسب وجسم متناسق بدون اتباع اى رجيم ولكن ايضا بشروط خاصة لابد من القيام بها , ونستعرض معكم خلال المقال التالى بعض النصائح الهامة التى تساعد فى انقاص الوزن والحصول على جسم رشيق بدون اتباع اى رجيم .

الأهم سيدتي هو أن تحولي طعامك إلى وجبات صحية متوازنة بالطرق التالية:

– قومي بالابتعاد عن الأطعمة الجاهزة، سواء الوجبات السريعة أو الحلويات المصنعة، أو المشروبات الغازية، فجميعها تحتوي على مواد حافظة مؤذية وخطيرة يمكن أن تزيد من وزنك بطريقة مخيفة.

– تجنبي تناول الخبز الأبيض قدر الإمكان وقومي باستبداله بالخبز الأسمر، أو الخبز الذي يصنع من طحين خبز النخالة.

– لا تكتفي بأخذ فنجان من القهوة في وجبة الإفطار إلى أن يصل موعد الغذاء، فإغفال هذه الوجبة يفقدك الكثير من منافعها الضرورية لجسمك، والعناصر الغذائية المفيدة لصحتك.

– يعد السكر من ألذ أعدائك، فهو يزيد من وزنك، ويؤذي أسنانك، ويزيد من تراكم الدهون في جسمك، لذا ننصحك بالتقليل منه قدر المستطاع، واستبداله بالقليل من السكر الأسمر أو العسل.

– إذا لم يكن لك الوقت الكافي لتناول الطعام المطهو يوميا، فاحرصي على تحضير أطعمة إضافية عند استطاعتك وقومي بتجميدها في الثلاجة، فهي أكثر إفادة من الأطعمة الجاهزة بكثير.