فساتين سهرة شيك للمحجباتفساتين سهرة شيك للمحجبات

فساتين سهرة شيك للمحجبات , تحتار الفتاة المحجبة كثيرا عند ذهابها الى الحفلات والمناسبات الرسمية فى اختيار الزى المناسب لهذه الاحداث لان فساتين السهرات كانت تتميز عادة بانها قصيرة او مفتوحه بشكل لايتناسب مع الفتاة المحجبة ولكن مؤخرا انتشرت ظاهرة فساتين السهرات الخاصة بالمحجبات والتى اصبحت تناسب الجميع سواء محجبات او لا وتتميز دائما فساتين السهرات بشياكتها واناقتها حيث تصنع من اجمل وافخم انواع القماش وفيما يلى نعرض لكم مجموعة رائعة من اجمل واشيك فساتين السهرات المحتشمة التى تناسب المججبات وغيرهن

تأتي أول مجموعة من الفساتين السوارية المحتشمة وهى تتميز بالمواصفات التالية:

بعضها يأتي مع أكمام ذات أساور عند المعصم والتي يطلق عليها Bishop sleeves، وكذلك نجد بعضها مع أكمام الجرس Bell Sleeves حيث يأتي هذا النوع من الموديلات مناسبًا لأصحاب الأجسام النحيلة.

الجيبات أو التنانير تأتي فضفاضة تعمل على إخفاء معالم الجزء السفلي من الجسد.

نجد أيضًا بين تلك المجموعة موديل حورية البحر مع لونه المميز والزخارف التي تزينه من الورود والفراشات، والذي يناسب بشكل كبير صاحبات الأطوال المحدودة أو القصيرات نوعًا ما.

ضمت تلك المجموعة أيضًا الجيبات أو التنانير المنفوشة والتي تناسب السيدات اللاتي تمتلكن تقسيمه جسد كمثري.

لم تهمل تلك المجموعة أيضًا الفساتين التي تغطي بعض عيوب الجسد مثل ترهلات البطن فقدمت الفستان مع الطبقات عند الوسط أو الخصر.

فساتين لعام 2020.

الفستان الأول كان باللون السيمون الفاتح وتم تنفيذه من قماش التل حيث يأخذ شكل الجسد من أعلى ثم ينسدل من أسفل كما أنه مصمم من مجموعة من الطبقات وتم تزيين الجزء العلوي من الفستان بالاسترس.

الفستان الاول سيمون برسوم اسود جميلة

الفستان الثاني وهو فستان تم تصميمه بملك الألوان وهو اللون الأسود من قماش الشيفون، وتم إضافة الدانتيل الأسود المذهب على الأجناب والأكمام حتى آخر الفستان كم إحتوى التصميم على ذيل من التل.

الفستان الثاني اسود بنقوش ذهبي

الفستان الثالث كان باللون البيج وهو من نوعية الفساتين الواسعة التي لا تظهر تقاسيم الجسد، وإن كان أكثر ضيقًا من أعلى إلا أنه يظل واسع من أعلى وأكثر اتساعا من أسفل، وتم تزيين الصدر والأكمام بالدانتيل البيج والفستان طويل جدًا ويبدو مفروشًا على الأرض.

الفستان الرابع هو تصميم باللون الكافيه حيث تم تنفيذ منطقة الصدر والأكمام بقماش الدانتيل والتل، بينما الجزء السفلي من الفستان فمن قماش الشيفون وهو واسع ومنسدل وتجده طويل جدًا ومفروش على الأرض.

الفستان الخامس تم تنفيذه بقماش الستان وكان التصميم مجسم على منطقة الصدر ومن أسفل الخصر يصبح منسدل كما إنه طويل جدًا مع زينة من الورود، أما الأكمام فأيضا مجسمة وعند نهايتها تتسع وتم تزيينها بورود من نفس ألوان أسفل الفستان.

الفستان السادس تم تصميمه بحيث يكون على مقاس الجسم حتى أسفل الخصر ومن بعدها ينسدل الفستان ويصبح واسع، وهو طويل أما الجزء العلوي والأكمام من الفستان فتم تزيينهم بالدانتيل من نفس لون الفستان الكشمير الفاتح وكذلك نهاية الفستان أما جسم الفستان فهو منفذ بقماش الشيفون.

الفستان السابع تم تنفيذه من قماش الستان الرمادي الذي يتميز بالنعومة وهو مصمم بحيث يكون على مقاس الجسم أو مجسم حتى أسفل الأرداف، ثم يبدأ في الاتساع وتم تزيين الصدر والأكمام بالدانتيل.

الفستان الثامن فستان ذو لون ساخن حيث تم تنفيذه من قماش الستان الأحمر وتم تنفيذه بشكل مجسم عند منطقة الصدر ومن أسفل منفوش وممتد مع ذيل طويل وتم تزيينه بشريط من الستان الأسود عند الخصر.

الفستان التاسع مصمم ومنفذ من قماش القطيفة النبيتي بشكل مجسم إلا أنه ينسدل مع ذيل طويل وتم تزيينه من الخصر بفيونكة من نفس لون الفستان.

الفستان العاشر وتم تنفيذه من السيمون الفاتح حيث كان أعلى الفستان من الستان وتم تزيينه بالدانتيل وهو مجسم بينما يصبح منفوض من أسفل مع طبقات من التل.

الفستان الحادي عشر فستان تم تصميمه وتنفيذه باللون اللبني وتزيينه برسومات باللونين الأزرق والأسود.

الفستان الثاني عشر فستان مصمم ومنفذ من قماش الشيفون باللون البيج الفاتح والذي تم تزيينه بالاسترس الفضي على كامل الفستان.

الفستان الثالث عشر مصمم من ومنفذ بالستان الرمادي مجسم مع ذيل على الجنب مصنوع من الشيفون الأبيض وتم تزيين جسم الفستان بزخارف ملونة.

 

اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المجموعة الرائعة من فساتين السهرات الانيقة جدا والمناسبة لجميع الفئات . تابعونا دائما على موقعكم انا لوز لتجدو المزيد من التصميمات الرائعة من الفساتين.