قصة مسلسل سوبر ميرو إيمي سمير غانمقصة مسلسل سوبر ميرو إيمي سمير غانم

قصة مسلسل سوبر ميرو إيمي سمير غانم

ملخص الأحداث في مسلسل سوبر ميرو هو مسلسل كوميدي تقوم فيه الفنانة الشابة الواعدة إيمي سمير غانم بعمل دور صحفية تعمل في إحدى المجلات، ولكنها تمر بالعديد من المواقف تواجهها وتواجه الممتهنين لهذه المهنة، ويتعرض المسلسل لهذه المشكلات بشكل ساخر، خاصة وهي من المفترض أنها تقوم بشخصية بطلة خارقة.

أخبار عن مسلسل سوبر ميرو

يقوم بإنتاج هذا المسلسل الكوميدي المنتج أحمد السبكي، سوبر ميرو من المسلسلات الكوميدية الخفيفة التي تشارك في رمضان هذا العام، هدفه تناول العديد من المشكلات التي تواجه المرأة العاملة بشكل كوميدي، لقد نشر الكثير من المشاركين في العمل العديد من الصور التي تتناول الكواليس الخاصة بالمسلسل على العديد من المواقع الاجتماعية وعلى الصفحات الشخصية الخاصة بالممثلين.

  1. ردود الفعل حول هذا المسلسل تؤكد كون هناك عدد من المتابعين الذين يريدون معرفة الكثير من التفاصيل الخاصة بالمسلسل الكوميدي،
  2. خاصة وأن إيمي سمير غانم من أهم النجوم المشاركين في هذا العمل والمحققين نجاح باهر على مدى السنوات السابقة.

طاقم العمل في مسلسل سوبر ميرو

هناك كوكبة جميلة من الفنانين المشاركين في هذا مسلسل سوبر ميرو الكوميدي، وهناك مشاركة من عدد من النجوم الشباب الواعدين على الساحة الفنية في الفترة المقبلة، ولهذا فإننا نجد طاقم العمل هذا مكون من: الفنانة الجميلة إيمي سمير غانم، والفنان الواعد حمدي الميرغني، والفنان محمد ثروت، ومشاركة متميزة للفنان سمير غانم، والفنان أحمد سلطان، والنجم بيومي فؤاد، والفنانة الشابة الواعدة ملك قورة، والشاب عمر الشناوي، وسمير جوهر، ومحمد محمود.

مؤلف العمل في مسلسل سوبر ميرو

تأليف الفنان الشاب الواعد

  • محمد محمدي.

المخرج في مسلسل سوبر ميرو

إخراج الفنان المتميز والمخرج الشاب

  • وليد الحلفاوي،
  • وهناك أقاويل عن كونه هو حفيد الفنان نبيل الحلفاوي.

نبذة عن الفنانة إيمي سمير غانم

ولدت إيمي سمير غانم في 11 مارس عام 1987، والتحقت بمودرن أكاديمي وقد درست إدارة الأعمال، ولكنها قررت أن تتخذ طريق المشوار الفني مثل باقي أفراد الأسرة، تزوجت الفنانة إيمي من الفنان حسن الرداد وهي ابنة الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان الكبير سمير غانم، وظهرت الفنانة إيمي في العديد من الأدوار الكوميدية وشاركت إيمي في عديد من المسلسلات مثل:

  • هاي سكول وخاص جدا،
  • ولحظات حرجة،
  • وبالشمع الأحمر،
  • وفيفا أطاطا،
  • وعريس دليفري.

أما عن الأفلام فقد شاركت في فيلم سمير

  1. وشهير وبهير،
  2. وعسل أسود،
  3. وسيما علي بابا،
  4. وهاتولي راجل،
  5. والمخلوع والمعزول.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة وأحداث مسلسل كلبش الجزء الثالث