قصة وأحداث مسلسل عشاق رغم الطلاق سليمان الياسينقصة وأحداث مسلسل عشاق رغم الطلاق سليمان الياسين

قصة وأحداث مسلسل عشاق رغم الطلاق سليمان الياسين

ملخص الأحداث في مسلسل عشاق رغم الطلاق يدور المسلسل في إطار اجتماعي ودرامي، حيث إنه يعرض مشكلة الطلاق وما يحدث فيها، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل هو عبارة عن مجموعة من القصص الواقعية بالفعل، والتي تتواجد أحداثها في المجتمع العربي برمته، فنجد الكثير من الأحداث في هذا المسلسل موجودة في الواقع من أحداث طلاق وزواج وخيانة، والعديد من المشكلات الأسرية، فهو مسلسل درامي يقوم بنقل الواقع، ويسعى إلى تقديم معالجة درامية للأحداث الاجتماعية المتواجدة في المجتمع.

أخبار مسلسل عشاق رغم الطلاق

يعتبر هذا المسلسل هو من أحدث المسلسلات الخليجية الجديدة التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العالم، وطاقم العمل بأكمله سعيداً لكونه مشاركاً في هذا المسلسل، ولكونه يحتوي على العديد من المواقف التي تحدث في الكواليس، بالإضافة إلى وجود كوكبة كبيرة من ألمع النجوم في هذا المسلسل الرمضاني عام 2019.

  • ومن الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة نور الكويتية تنشر العديد من الصور الخاصة بكواليس المسلسل منذ بداية تصويره على الحساب الخاص بها في موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.
  • ونجد أيضًا من خلال حسابها أنها نوهت بكونها ستقوم بدور شخصية نادية، وهذا الدور من أهم الأدوار المرتقب لها أن تقوم به، في ظل السباق الرمضاني لهذا العام.
  • أما بالنسبة للعام الماضي فقد شاركت الفنانة نور الكويتية في مسلسل الخطايا العشر، من خلال السباق الرمضاني في مسلسلات العام الماضي 2018.
  • ومن الجدير بالذكر أن شركة الإنتاج في هذا المسلسل الخليجي هي شركة دايتونا للدعاية والإعلان والنشر والتوزيع والإنتاج الفني.

وبعد اشتداد المنافسة في موسم رمضان 2019 لهذا العام، يجب علينا أن نشاهد ونتابع عن كثب مواعيد هذا المسلسل التليفزيوني والذي من خلاله سنقوم بعرض العديد من الأشياء المتواجدة في الحياة الاجتماعية،

  1. ليس في الخليج فقط بل في العالم العربي كله،
  2. ولهذا فهناك حرص كبير على أن يكون هناك مسلسل قوي ينافس بشكل جيد من خلال الطاقم العامل فيه بقوة أكبر لكي يستحق المتابعة.

اسماءممثلين مسلسل عشاق رغم الطلاق

يتكون طاقم العمل من فنانين مبدعين، ومن هؤلاء سليمان الياسين،

  1. إنتصار الشراح،
  2. نور الكويتية، لطيفة المجرن،
  3. إيمان الحسيني،
  4. صابرين بورشيد،
  5. رانيا شهاب،
  6. ليالي دهراب،
  7. شهد سلمان،
  8. غادة الزدجالي،
  9. هيام الحسن،
  10. يوسف محمد،
  11. عيسى الحساوي،
  12. رهف محمد،
  13. رونق،
  14. روان العلي،
  15. ناصر الدوسري،
  16. محمد الدوسري،
  17. عبدالله بهمن.

مؤلف العمل في مسلسل عشاق رغم الطلاق

المؤلفة والكاتبة

  • علياء الكاظمي.

المخرج في مسلسل عشاق رغم الطلاق

المخرج المبدع

  • خالد جمال.

نبذة عن حياة الفنان سليمان الياسين

كانت البداية الفنية للفنان الكويتي سليمان الياسين من خلال المسرح في عام 1968، وبعد هذا الأمر انضم لفرقة مسرح الخليج العربي، وكان يشارك في مختلف الأعمال المسرحية المدرسية، وعمل أيضاً من خلال المسيرة الفنية التي قام بها بمختلف الأعمال المسرحية ما بين المسرح والإذاعة والتلفزيون، كما قام بالكتابة لمختلف الأعمال الفنية المسرحية، وعمل أيضاً في التليفزيون الكويتي حتى وصل إلى مراقب إدارة الدراما.

  • ومن أشهر الأعمال الفنية التي قام بها: (الصراع، وابن الخطاب، والانحدار، وصغيرات على الحياة، والطماعون، ورحلة العجائب، والخروج من الهاوية، الخواجر،
  • بيت تسكنه سمرة، بقدر ما تحمل النفوس، القضية خارج الملف، ثورة، سارة.
  • وقد حصل على العديد من الجوائز من أهمها:
  • جائزة مهرجان المسرح العربي، ومهرجان قرطاج للفنون المسرحية، والجائزة الفضية من مهرجان الإذاعة والتلفزيون بتونس.

شاهد فى موقع أنا لوزا قصة وأحداث مسلسل دقيقة صمت عابد فهد