قواعد الظهور بإطلالة ناعمةقواعد الظهور بإطلالة ناعمة

قواعد الظهور بإطلالة ناعمة , تهتم كل فتاة دائما بالظهور بافضل اطلالة ومظهر ويكون ذلك من خلال الاختيار الصحيح للازياء المناسبة من حيث الالوان والموديلات فلابد ان تقوم كل فتاة بترتيب الدولاب الخاص بها بشكل يساعدها على اختيار اللبس المثالى لاى وقت ونقدم فى هذا المقال بعض الحيل والنصائح التى تساعد كل فتاة فى كيفية اختيارها لملابسها بطريقة مثالية حتى تحصل على افضل اطلالة .

قواعد الظهور بإطلالة ناعمة

تحقق من توقعات الطقس

افعل هذا قبل أن تفتح خزانة ملابسك ، و إذا كنت تعرف أنه يوم ممطر ، سيؤدي ذلك إلى التخلص من الكثير من الخيارات أمامك مباشرةً ، مما يسهل اختيار شيء ما ، على سبيل المثال ، إذا كان يومًا صيفيًا بلا صخب ، يمكنك تجاوز معظم خزانة ملابسك والانتقال مباشرةً إلى العناصر بلا أكمام والسراويل القصيرة والتنانير والقمصان.

تحقق من مكان المناسبة

– قبل اختيار الفستان الذي تود ارتدائه ، تعرف على المكان الذي ستذهب إليه و ما ستفعله أثناء غيابك ، ربما سترغب في ارتداء شيء مريح ،أو أنك في حاجة لتبدو اكثر احترافية ، أو أنك في حاجة لارتداء فستان ناعم أنيق لسهرة مثالية.

– من المفيد بشكل خاص معرفة ما ستقوم به عند اختيار الأحذية التي سترتديها ، على سبيل المثال ، إذا كنت ستقضي يومًا في الحديقة ، فربما لن ترغب في ارتداء الكعب أو الأحذية الكلاسيكية.

– ينصح دائما أن تنظر في الشكل الكامل لإطلالتك عند اختيار اللباس الخاص بك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تقضي عرس مسجد تقليدي مع التركيز على فئة متواضعة ، فربما لا يكون خيارًا عصريًا للغاية مثل فستان مبهرج.

– فكّر في الطريقة التي تريد بها تنسيق اختيار ملابسك مع المكان بالإضافة إلى المظهر العام الذي تسير فيه ، فبعض المواقع تتطلب المزيد من اللباس الخاص بك أكثر من غيرها ، إذا كان لديك حفل زفاف على الساحل ، على سبيل المثال ، استخدم دليل فستان الزفاف للعثور على مورد متخصص في فساتين زفاف الشاطئ .

اختار أكسسوارات مناسبة

خذ بعض الوقت في النظر إلى الاتجاهات الحالية ، سواء كانت أقواس أكبر ، ألوان جديدة ، أو إكسسوارات عصرية مثل التيجان العرسان والحجاب الباهظ ، و هناك العديد من التصاميم المميزة للأكسسوارات بمختلف أنواعها و التي تتناسب مع الفساتين العصرية.

اختار الألوان المناسبة

قد يكون من المبالغة الاهتمام بالألوان المتواجدة في خطوط الموضة الخاصة بالسنة فقط ، و لكن عند اختيار فستان ناعم لحضور حفل مميز ، عليك انتقاء الألوان التي تتناسب معك و مع اطلالتك ، و هناك العديد من الألوان التي يتم اطلاقها سنويا لتتناسب مع مختلف الأذواق و درجات البشرة ، و ذلك لأنك كلما تمكنت من اختيار ألوان ملائمة كلما زاد ذلك من جمال اطلالتك و جعلك تبدين مبهرة.