كيف تحصلين على شفايف وردية بطريقة سليمةكيف تحصلين على شفايف وردية بطريقة سليمة

كيف تحصلين على شفايف وردية بطريقة سليمه

كيف تحصلين على شفايف وردية بطريقة سليمة، اختيار قلم الشفاه إن التسابق الجنونى لشراء أخر مستحضرات التجميل من المحلات التجارية ليس هو الطريق السليم لشراء قلم الشفايف إن اختيار قلم الشفاه مثل اختيار الفستان يجب أن تجربيه ثم تشترى إذا نال إعجابك فعلا، لا توجد هناك قواعد صعبة ولا داعى للا ستعجال فى اختيار قلم الشفاه المناسب فإن النتيجة النهائية ستعتمد على اللون الطبيعى.

ولكن إليكى بعض الآرشادات

  • إذا كان جلدك يتميز باللون الدافىْ+مثل البرتقال أو البنى+ فاختارى اللون فى نفس الدرجة، مثل البرقوقى الغنى أو الخمرى أوالآحمر.
  • إذا كان لون جلدك يميل إلى اللون الهادىْ+مثل الأحمر الوردى اختارى لونا أكثر هدوءا مثل النبيتى أو واحدا من الأ لوان الجديدة مثل الوردى الماثل إلى الرمادى.
  • وإذا أردت أن تكون الأمان فالوردى المائل إلى البنى وهوا أكثر طبيعة، والذى يعطى تأ ثيرا كأنه شفاف.

 الشفاه والطبقة الأولى من الدهان

إن العناية والحفاظ على شفتيك شىْ حيوى للغاية إذا أردت أن تبدو فى أحسن حالاتهما طوال الوقت تجنبى جفاف أو تشقق الشفاه باشتخدام قلم شفاه رطب يحافظ على شفتيك ويعطيهما لوناً .ابحثى عن قلم يحتوى على مادة تحميك من أشعة الشمش وقبل أن تستخدمىه أزيلى الجلد الميت من شفتيك بقليل من الفازلين بفرشاة الأسنان، ثم نظفى المكان ثم امسحى شفتيك بقطعة قماش رطبة وهنا أنت مستعدة لوضع اللون.