مكياج يبرز جمال العيون الملونةمكياج يبرز جمال العيون الملونة

مكياج يبرز جمال العيون الملونة , العيونة الملونه تتمتع بسحر خاص بها لايضاهيه شىء , ولكن رغم انها لونها المختلف يجعلها تبدو جميلة بدون اى شىء الا انها تحتاج لمكياج مناسب يبرز هذا الجمال اكثر واكثر , ويجب دائما اختيار الالوان التى تتناسب مع لون العيون ورسمتها , ولكى تحصلين على اجمل اطلالة لعيونك الملونة عليك اتباع النصائح التالية .

– الكحل الملون سيكون رفيقكِ لرسم الجفن الداخلي السفلي، فهو مناسب أكثر للعيون الملونة أكثر من الأسود، كالكحل الأخضر والأسود.

– عند وضع ظل الجفون، يفضل أن يكون بـ الألوان الترابية، كالبني والزيتي، مع دمج درجة بسيطة من لون الملابس التي سترتدينها كالبينك.

– إذا أردتِ تطبيق مكياج سموكي، فابتعدي عن الرمادي الداكن والأسود قدر الإمكان، يمكنكِ اختيار اللون البني الداكن، أو لمسة خفيفة من الأسود، بخاصة إن كانت بشرتكِ داكنة.

مكياج سموكي

– إذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة وعيون ملونة، لا تضعي مصحح حواجب داكنًا كثيرًا، لكي لا تبدو عيناكِ وكأنّ بها شئ غير مفهوم، بخاصة أنّ عيونك الملونة ستُبرز اللون أكثر، اعتمدي أكثر على الدرجات الأقرب للون شعر حواجبِك.

– أحمر الشفاه الداكن هو الأفضل دائمًا للـ عيون الملونة، كاللون الأحمر والنبيذي، وهو ما يلائم البشرة الفاتحة والخمرية معًا.

– اعتمدي على ماسكرا كثيفة، عند الأطراف تحديدًا، وقد تفيدكِ الماسكرا البنية التي تلائم العيون الملونة أكثر.