أزياء وموضه

احدث موديلات شنط شانيل العالمية

احدث موديلات شنط شانيل العالمية, شانيل احد الماركات العالمية الاكثر شهرة فى مجال الشنط والتى تطلق احدث واجمل موديلات الشنط الرائعة وتحرص كثير من النساء على اقتناءها دائما وتتميز شانيل باطلاق موديلات وتصميمات رائعة وعصرية من الشنط النسائية المختلفة , وقد اخترنا لكم اليوم تشكيلة مميزة ورائعة من اجمل واحدث موديلات الشنط النسائية الرائعة ماركة شانيل العالمية لتختارين منها ما يعجبك ويتناسب مع زوقك .

 

شنط شانيل

  • تعني Chanel أو شانيل الذوق الراقي في التصاميم التي تتماشى مع كل زمان ومكان، فاختيار شنطة اليد ليس بالأمر السهل، فكل امرأة تبحث عن شنطة تتميز بجودة الخامة، وجودة الاكسسوار المضاف، والتنظيم الداخلي للشنطة، هذا إلى جانب أناقة الشكل وزهو الألوان.
  • كل هذه المميزات لا تتوفر إلا في علامة تجارية واحدة في عالم الشنط، وهي شنط شانيل، فمن يعتاد هذه الشنطة لا يمكنه تقبل غيرها.
  • وتتميز شنط شانيل بتوافر العديد من الموديلات التي تناسب جميع الأذواق، وكل المناسبات، فدائماً تسعى دار شانيل إلى تقديم كل ما هو جديد، مع الحفاظ على ما هو معروض من منتجاتها بهدف جذب المزيد من العملاء، وبالفعل نجحت دار شانيل في ذلك.

اسعار شنط شانيل ٢٠٢٠

  • يختلف سعر شنطة شانيل باختلاف حجمها، وباختلاف الموديل والحجم، أيضًا يتحكم كم ونوع الاكسسوار المستخدم في الشنطة في تحديد سعرها، ومن المسلم به أنه كلما زادت تفاصيل الشنطة شانيل كلما زاد سعرها.
  • كما أن دار شانيل من المعروف عنه أنه يستخدم في التصنيع أجود الخامات سواء من الجلود او من المعادن مما يؤدي إلى الزيادة في سعر الشنطة، هذا بخلاف شانيل المميز، فهذه العلامة نزيد بالتأكيد من سعر الشنطة.
  • فيبدأ سعر الشنطة شانيل من تسعة آلاف وحتى تصل سعر النوع الكبير منها إلى ثلاث عشر ألف، وأحياناً قد يصل سعر الشنطة شانيل إلى ثلاث وعشرين ألفا، وهذه الاسعار موجود في منافذ للبيع في شارع التحلية بمجمع الخياط في مدينة جدة، ولا تباع عن طريق الموزعين عبر مواقع الإنترنت.

شنط شانيل كلاسيك

  • أطلقت ماركة شانيل شنطة كلاسيكية سوداء اللون ومبطنة، ومرصعة باكسسوارات ذهبية اللون وذات حامل ذهبي اللون أيضاً عام ألف وتسعمائة وتسعة وعشرون، ولا زالت هذه الشنطة تحقق مبيعات هائلة حتى يومنا الحالي.
  • كما أطلقت ماركة شانيل في عام ألفين وإحدى عشر حقيبة سوداء تحتوي على شكل جلد الثعبان باللونين البني والبيچ، ولها حامل ذهبي اللون، واكسسوارات ذهبية اللون، وأصبحت واحدة من أشهر شنط شانيل، وتناسب جميع الأوقات والأزياء.
  • أطلقت شانيل أيضاً شنطة كلاسيكية ولكنها أكثر عملية، ويرجع هذا إلى حجمها الكبير نسبياً حتى تمكنا من وضع جميع أغراضنا بها، وفي نفس الوقت أنيقة جداً، تتميز باللون البيچ، وعلامة شانيل بارزة عليها من نفس قماشتها، وحامل ذهبي اللون.
  • يوجد في مجموعة شنط شانيل الكلاسيكية شنطة تسمى بالشنطة المحفظة، وهذا نظراً لصغر حجمها، يوجد منها كثير من الألوان والنقشات، ولكن مشهور منها ذات اللون الأحمر، وحامل من اللونين الأحمر والذهبي معاً.
  • يوجد في شانيل شنطة كلاسيكية تمت صناعتها بواسطة جلد الماعز الناعم، ومشهور منها ذات اللون الأحمر الداكن، والسلاسل الذهبية، وحجمها متوسط ليس كبير وليس صغير، تتناسب جداً مع شخصية المرأة التي تميل للجمال البسيط.
  • يوجد في شانيل شنطة تسمى chanel classic flap bag ومن الواضح من اسمها أنها تتمتع بقدر عالي من الكلاسيكية المميزة، وهي شنطة متوسطة الحجم، وتأخذ الشكل المستطيل ولها حمالة ذهبية رفيعة ومبطنة.

مما سبق نخلص إلى أن إذا كنتِ من محبين الشنط ذات الطابع الكلاسيك، فمتجر شانيل هو الوجهة الصحيحة التي يجب عليكِ التوجه إليها، يوجد بها جميع الموديلات الكلاسيكية سواء الحديثة أو القديمة العريقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق