طريقة عمل الايلاينر المجنحطريقة عمل الايلاينر المجنح

طريقة عمل الايلاينر المجنح , الايلاينر من ادوات المكياج الرائعة التى تجعل العيون تظهر بمظهر مميز وجذاب ولكن وضع الايلاينر يحتاج الى بعض الخبرة لوضعه للحصول على اطلالة رائعة , ويعتبر الايلاينر المجنج او الممدود من اجمل اشكال الايلاينر ولكن تطبيقه ليس بالامر السهل ويحتاج الى مزيد من الخبرة , ونحن فى هذا لمقال سنتعرف على بعض الطرق والنصائح التى تساعد فى وضع الايلاينر المجنح بكل سهولة وافضل اطلالة .

 

 

 

1- القطع اللاصقة

الايلانير-المجنح

القطع البلاستيكية اللاصقة تساعد بشكل كبير في وضع الايلاينر، قومي بلصق قطعتين منها بشكل معاكس على الجفن العلوي والسفلي ورسم الايلاينر عليهما ثم إزالتهما بعد ذلك، وستكتشفين أن الايلاينر تم رسمه بطريفة سليمة.

 

 

2- الملعقة

 

استخدمي الملعقة العادية في عمل رسمة الايلاينر المجنحة، قومي أولاً بوضع مقبض المعلقة بطريقة عمودية على جانبي الجفن، والرسم بالايلاينر بمحاذاته، ثم استخدام قاعدة الملعقة لعمل الخط الممدود الموازي لها، وبهذا تحصلين على رسمة ايلاينر صحيحة وبطريقة بسيطة تماماً.

 

3- البطاقات البلاستيكية

 

يمكنك استخدام البطاقات البلاستيكية التي تستخدميها في حياتك اليومية في عمل رسمة الايلاينر المجنح، قومي بتثبيت البطاقة على الجفن العلوي ورسم الخط بالايلاينر بمحاذاتها، ثم ضعي البطاقة على الجفن السفلي، وستجدين الخط أصبح منضبطاً.

 

4- التنقيط

 

وهذه الطريقة تناسب المبتدئات في رسم الايلاينر، حيث يمكنك عمل مجموعة من النقاط على جانب الجفن لرسم الجناح، ثم توصيل تلك النقاط ببعضها باستخدام الايلاينر، وستجدين أن الرسمة تم تطبيقها بسهولة.

 

5- مشبك الشعر

الايلانير-المجنح

من أسهل الطرق التي يمكن تطبيقها لعمل الايلاينر المجنح، قومي بتثبيت طرف مشبك الشعر على جانبي الجفن، ثم الرسم بالايلاينر على حافتي طرفي المشبك، وبهذا تحصلين على رسمة ايلاينر صحيحة.

 

6- الكحل الأسود

 

يعد استخدام الكحل الأسود على العين أسهل بكثير من استخدام ريشة الايلاينر، لذلك يمكنك وضع الكحل أولاً على العين، ورسم جناح به على جانبي الجفن، ثم بعد ذلك قومي بوضع الايلاينر مع السير على نفس الرسمة التي قام بها الكحل الأسود.