المكياج

كيفية إختيار أفضل خافي عيوب مناسب للبشرة كالمحترفين

كيفية إختيار أفضل خافي عيوب مناسب للبشرة كالمحترفين , الهالات السوداء السوداء من المشكلات المؤرقة لاشخاص عدديدة والتى تحدث نتيجة قلة النوم او السهر الكثير وعدم الراحة او التعرض الكثير لاشعة الشمس اولعوامل وراثية وغيرها من الاسباب وتلك الهالات المزعج تسبب احراج كبير ويمكن اخفاء تلك الهالات المزعجة باستخدام خافى العيوب او الكونسيلر لا يجب وضعه بطريقة عشوائية او بكمية كبيرة يمكن ان تحدث نتيجة عكسية ونقدم لكمفى هذا المقال افضل طريقة لاستخدام خافى العيوب او الكونسيلر بطريقة احترافيه للحصول على افضل نتيجة

نصيحتي لكِ سيدتي: لا تلطخي بشرتك بخافي العيوب بشكل عشوائي. هناك طرق معينة لوضعه وبحسب خبيرة الماكياج ومؤسسة موقع بوك يور لوك لارامي فإن أفضل طريقة هي الطبطبة. أيضاً تأكدي بإنك تستخدمين اللون المناسب حيث أن لارامي تنصح بإستخدام لون أفتح بدرجة أو درجتين عن لون كريم الأساس. هناك خطأ تقع فيه الكثير من النساء وهو وضع خافي عيوب أفتح بكثير من كريم الأساس.

 

أحد أهم أسرار إخفاء العيوب الناجحة هي إختيار تركيبة خافي عيوب مناسبة لاحتياجاتك ونوع بشرتكِ. وفيما يلي تعرفي على كيفية إختيار أفضل خافي عيوب مناسب للبشرة كما يختاره خبراء التجميل:

1.البشرة الجافة:

أفضل خيار لأصحاب هذا النوع من البشرة هو خافي العيوب الكريمي. تقول لارامي ” إبدئي بترطيب البشرة وتقشيرها بشكل جيد ومن ثم قومي بطبطبة خافي العيوب على بشرتك”. إنثري قليلاً من البودرة أو رشي وجهكِ بمثبت حتى تحصلين على بشرة خالية من العيوب طوال اليوم.

2.البشرة الدهنية:

على أصحاب هذا النوع من البشرة أن يتجهوا إلى خافي العيوب الذي يدخل في تركيبته الصلصال. تقول لارامي “الصلصال يتشرب الدهون ويعطي البشرة تغطية طوال اليوم”.

3.الهالات السوداء الشديدة:

تنصح لارامي بالتالي: “للهالات شديدة السواد فإن عليكِ تغطيتها بلون خوخي ثم بعد ذلك بلون أصفر مناسب للون كريم الأساس”. اللون الخوخي يجعل لون الهالات البنفسجي الغامق أو الأخضر يبدو أكثر طبيعية.

4.الخطوط الدقيقة:

هل تسبب لكِ التجاعيد التوتر؟ إلتزمي بخافي عيوب خفيف عوضاً عن خافي العيوب الثقيل الذي يتكتل في الخطوط الدقيقة مما يظهرها بدلاً عن إخفاءها.

5.الإنتفاخ حول العينين:

توصي لاماري بغمس قطعة من الثلج في الماء ثم وضعها على منطقة العين لعدة ثواني ثم تركها تجف قبل وضع قليل من خافي العيوب المناسب حول هذه المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق